ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة ​أمم أوروبا​ "ال​يورو 2020​"، تأهل المنتخب ​​الدنمارك​​ي إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على ​جمهورية التشيك​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب باكو الأولمبي.

فاران​ نحو مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة "ABC" الإسبانية، أن مدافع ​ريال مدريد​، الفرنسي ​رافاييل فاران​ توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن الشروط الشخصية، ويبقى فقط موافقة النادي الملكي لإتمام الصفقة. وأوضحت الصحيفة أن فاران سيحصل على 12 مليون يورو كراتب سنوي، أي نحو230 ألف يورو في الأسبوع.

تعادل ​لبنان​ الأولمبي امام ​سوريا

وخطف ​منتخب لبنان​ الاولمبي تعادلاً ثميناً ومهماً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره السوري وذلك استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وانتهت المواجهة التي اقميت على ملعب بحمدون بواقع 2 – 2.

​​​​​​​

ايطاليا​ تقرب من الأولمبياد في كرة السلة

وفي كرة السلة، اقترب المنتخب الايطالي لكرة السلة من الحصول على بطاقة التأهل الى اولمبياد ​طوكيو 2020​، بعد ان نجح في الفوز على المنتخب ال​دومينيك​ي في الدور النصف نهائي من تصفيات الالعاب الاولمبية بفارق 20 نقطة وبواقع 79 - 59.

​​​​​​​

ماكس فرستابن​ يتصدر التجارب

وفي الرياضات الميكانيكية، واصل السائق الهولندي لفريق رد بل ​ماكس فرستابن​ تألقه حيث تصدر التجارب الرسمية ل​جائزة النمسا الكبرى​، مسجلاً 1.03.720، ليتفوق بذلك عن صاحب المركز الثاني الذي خطفه سائق فريق مكلارين لاندو نوريس بفارق 0.048، وخلفهما سائق فريق رد بل سيرجيو بيريز الذي احتل المركز الثالث.

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

- تعاقد نادي ​​القادسية​ السعودي​ مع التونسي ​​محمد دحمان​​ لقيادة الفريق في الموسم الجديد 2020-2021 خلفا لمواطنه ​يوسف المناعي​.

- انتقل لاعب نادي ​​العهد​​ الذي يلعب في خط المقدمة جميل إبراهيم وهو من مواليد ٢٠٠١ إلى نادي الإخاء الأهلي عاليه بعقد إعارة لمدة سنة

نشر ​​مرتضى منصور​​ مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكد فيه عزمه العودة لإدارة نادي ​​الزمالك​​ من جديد .