حقق منتخب إنكلترا فوزاً مستحقاً على ضيفه الالماني 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب ويمبلي ضمن منافسات الدور الـ 16 لبطولة ​يورو 2020​ ليتاهل الى ربع النهائي بثنائية رحيم سترلينغ وهاري كاين.

على صعيد متصل، استقال فرانك ​​دي بور​​ من منصبه كمدرب لمنتخب ​​هولندا​​ بعد الخروج من بطولة أمم أوروبا 2020 على يد جمهورية التشيك، حسبما أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

ولاية سادسة ل​هاشم حيدر

انتخب هاشم حيدر رئيسا للاتحاد اللبناني لكرة القدم لولاية جديدة بأغلبية ساحقة من الاصوات في الجمعية العمومية الـ89 للاتحاد اللبناني لكرة القدم والتي انعقدت في فندق الموفنبيك يوم الثلاثاء. وجدد 40 ناديا الثقة بحيدر لولاية سادسة مقابل 3 اصوات ملغاة و4 اصوات للمرشح الاخر موسى حجيج.

وبعد فرز الاصوات، الفائزون الـ10 بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني هم: ريمون سمعان (43 صوتا)، جورج سولاج (30 صوتا)، سيمون الدويهي (41 صوتا)، موسى مكي (43 صوتا)، مازن قبيسي (42 صوتا)، وائل شهيب (45 صوتا)، عصام الصايغ (43 صوتا) ، محمود الربعة (33 صوتا)، ناصر عدرا (31 صوتا)، واسعد سبليني (35 صوتا).

مصير مدرب منتخب لبنان خلال اسبوعين

وعلمت صحيفة السبورت الالكترونية من مصادر في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​، على هامش انتخابات الاتحاد اللبناني انه سيتم البت في مصير الجهاز الفني لمنتخب لبنان الاول خلال الأسبوعين المقبلين على ابعد تقدير وان فرضية التعاقد مع مدرب اجنبي واردة جدا.

بدر يؤكد بقاء ​جاسبرت​ ومطر

وأكد رئيس نادي ​الانصار​، ​نبيل بدر​، في تصريحات خاصة لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ محمد بزي، أن المدرب الالماني روبرت ​جاسبرت​ سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، كما سيتم تجديد عقد نادر مطر.








فينوس ​ويليامز​ تضرب موعدا مع انس جابر

وفي أبرز نتائج كرة المضرب، نجحت الأميركية ​فينوس ويليامز​​ بتُحقيق الفوز الصعب خلال منافسات بطولة ​​ويمبلدون​​ المفتوحة لكرة المضرب للسيدات التي تقام على الاراضي العشبية في ​بريطانيا​، بالدور الاول امام اللاعبة الرومانية بوزارينسكو بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 5 - 7 و6 - 4 و3 - 6 بعد مباراة تجاوزت ساعتين ونصف لتضرب موعداً مع التونسية أُنس جابر خلال فعاليات الدور الثاني.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​مانشستر سيتي الإنكليزي​ عن تجديد عقد النجم البرازيلي فرناندينيو، الذي كان ينتهي عقده هذا الشهر.


- اعلن نادي برشلونة الإسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن انتقال نجمه الشاب الاميركي ​كونراد​ دي لا فوينتي إلى صفوف أولمبيك ​مارسيليا​ الفرنسي.

- كشفت تقارير صحف اسبانية، عن مفاجأة كبرى يجهز لها ​​بايرن ميونيخ​​ في الميركاتو الصيفي الجاري وهي رغبة النادي في ضم سيرجيو ​راموس