ضمن منافسات المرحلة الـ 18 خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​​اطلس​ ​​​​انتصارا مستحقاً هو الاغلى هذا الموسم ليضم وصوله الى المربع الذهبي رسمياً، عقب الفوز بنتيجة 83 - 51 وبفارق 32 نقطة امام فريق ​​بيبلوس​​​​​ ​باللقاء الذي اقيم على ارض ​ملعب مجمع نهاد نوفل ​الرياضي​​ بغياب الجماهير بسبب قرار الاتحاد عقب انتشار ​فيروس كورونا​ الخطير، الذي لن يدم طويلا حيث ستعود الجماهير في المربع الذهبي ولكن بعدد محدود جداً.

وبالعودة الى اللقاء، فرض اصحاب الارض ايقاعهم منذ الدقيقة الاولى لينتهي النصف الاول من اللقاء بفارق 19 نقطة وبنتيجة 45 - 26 لمصلحة الفريق البقاعي​.

وفي الربع الثالث، اكمل لاعبو اطلس​ تفوقهم وفرضوا ايقاعهم في الربع الاخير لينتهي اللقاء بنتيجة 83 - 51 وبفارق 32 نقطة لمصلحة اطلس.

وكان افضل مسجل في المباراة مارك ابي خرس​ من اطلس بـ 19 نقطة بينما سجل 10 نقاط ​جاد ايوبي لفريق بيبلوس.

وفي باقي المباريات، حقق فريق الرياضي انتصاراً صريحاً امام فريق ​بيروت​ بنتيجة 95 - 82 وبفارق 13 نقطة على ارض ملعب المنارة ليقصي بيروت من المربع الذهبي، وكان افضل مسجل في اللقاء اللاعب امير سعود من الرياضي برصيد 30 نقطة، في حين حقق فريق ​الشانفيل​ فوزاً كبيراً بنتيجة 84 - 54 امام ​الحكمة​ في ليلة عودة علي حيدر الى الشانفيل، وكان افضل مسجل في اللقاء اللاعب جاد بيطار من الشانفيل مسجلاً 18 نقطة.

وبهذه النتائج سيتقابل فريق الرياضي الاول مع فريق الحكمة الرابع في نصف النهائي الاول في حين سيتقابل اطلس الثالث مع الشانفيل الثاني في نصف النهائي الاخر.