اعرب مدير منتخب لبنان لكرة القدم تحت عشرين عاماً بشير بشارة عن ثقته الكبيرة بامكانيات لاعبي المنتخب الذي يشارك في بطولة ​كاس العرب​ التي تقام في مصر، حيث يفتتح ​المنتخب اللبناني​ مبارياته في البطولة بمواجهة ​المنتخب السنغالي​ في دور المجموعات.

وفي حديث لصحيفة "السبورت" الالكترونية لفت بشارة الى ان اقامة المنتخب جيدة وهو يستعد لخوض المباراة الافتتاحية امام حامل اللقب السنغال.

واضاف :" معنويات الشباب مرتفعة قبل مواجهة السنغال"، بينما يبقى الهدف الأساسي من المشاركة هو الوقوف على جهوزية اللاعبين، عبر اللعب مع منتخبات قوية ابرزها السنغال حامل اللقب.

ولفت مدير منتخب لبنان تحت عشرين عاماً الى انه يأمل ان يحقق الفريق نتائج جيدة، وبالتالي يتمكن من إعطاء صورة جيدة عن كرة القدم اللبنانية.


واوضح بشير ان المنتخب اللبناني سيواجه نظيره العراقي في المباراة الثانية من دور المجموعات، علماً ان المنتخب العراقي يمتلك عدد كبير من اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الاوروبية، وبالتالي سيتمكن اللاعبين من الحصول على خبرة كبيرة من الاحتكاك بعدد كبير ومميز من اللاعبين في البطولة العربية.

واكد بشارة ان هدف كل فريق يشارك في هذه البطولة او اي بطولة اخرى هو الوصول للنهائي واحراز اللقب، الا انه يجب ان يبقى الجميع واقعياً ويفكر بكل خطوة وكل مرحلة على حدا، حيث سيلعب كل مباراة على انها مباراة كاس للوصول الى الدور القادم، على ان يكون الهدف الاولي للمشاركة هو تحقيق المطلوب على صعيد الدور الاول، ومن بعدها الدور الربع النهائي، والظهور بأفضل صورة ممكنة على مستوى الاداء والنتيجة تحت قيادة المدير الفني فادي العمري.


علماً ان لبنان كان قد وقع في المجموعة الثالثة الى جانب كل من حامل اللقب السنغال، العراق وجزر القمر، بينما يشارك 16 منتخب في البطولة التي تقام في مصر مقسمة على اربعة مجموعات، وبمشاركة كل من اوزبكستان، طاجيكستان والنيجر.