سقطت ​​كولومبيا​​ بالنيران الصديقة وفرطت بالتالي بفرصة حسم بطاقتها الى ربع نهائي بطولة كوبا أميركا المقامة في البرازيل، وذلك بخسارتها أمام ​البيرو​ 1-2 في غويانا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى التي شهدت حصول ​فنزويلا​ على نقطتها الثانية بتعادلها مع الإكوادور.

تعادل سبلي بين الرجاء وبيراميدز في كأس الكونفدرالية

وضمن منافسات ذهاب نصف نهائي ​​كأس الكونفدرالية الإفريقية​​وعاد ​فريق الرجاء الرياضي​ المغربي بنتيجة جيدة بعد تعادله سلبياً امام فريق ​بيراميدز​ المصري في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد ​الدفاع الجوي​، ليؤجل الحسم لمباراة الاياب


رايو فاليكانو الى دوري الأضواء في اسبانيا

ونجح فريق ​رايو فاليكانو​ في خطف بطاقة العبور الى الدوري الاسباني لكرة القدم " الليغا " وذلك بعد فوزه على ​غيرونا​ بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي اقيم على ملعب "مونتيليفي".

بانديف يعتزل دوليا وتصريحات المدربين بعد مباريات الاحد

وفي أخبار يورو 2020، أكد غوران بانديف، قائد منتخب مقدونيا الشمالية، أنه سيعتزل اللعب الدولي بعد مواجهة منتخب بلاده لنظيره الهولندي غدا الإثنين، في يورو 2020.

وبعد فوز ايطاليا على ويلز 1-0، وسويسرا على تركيا 3-1، هذه أبرز تصريحات مدرب كل منتخب.

روبرتو مانشيني مدرب ايطاليا: " م يكن بوسعنا أن نؤدي بشكل أفضل، او تسجيل المزيد من الأهداف، لم يكن الأمر سهلاً ، كان الجو حاراً للغاية، لذا قدم اللاعبون أداءً جيدًا".

مدرب تركيا شينول غونيش: "كنّا قليقين لأننا نعلم أننا لسنا في حالة جيّدة، الخسارة الأولى أمام ايطاليا تركت انطاباعا سلبيا لدينا، هذه الأمور تحصل، لكن هؤلاء اللاعبين لعبوا لتركيا منذ سنوات وسينجحون مثلما فعلوا في السابق".

مدرب سويسرا فلاديمير بيتكوفيتش: " أنا سعيد جدا، المنتخب فعل ما يريده وما أريده، الان علينا الانتظار لمعرفة مصيرنا".

مدرب ويلز روبرت بايج: "انها هزيمة ولكن التأهل كان هدفنا وقد حققنا ذلك في المركزين الأولين".

عُمان الى دور المجموعات من كأس العرب ولبنان بتحضر لمواجهة جيبوتي

عربيا، ضمن منافسات الادوار التمهيدية بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، حقق منتخب عمان الفوز بنتيجة 2 - 1 امام منتخب الصومال في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد على الاراضي القطرية ليتاهل لدور المجموعات.

ووصلت بعثة ​منتخب لبنان​ إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد إستعدادا لمواجهة منتخب جيبوتي يوم الأربعاء في الملحق المؤهل إلى كأس العرب، علما أنّ المتاهل سيلعب في المجموعة التي تضم منتخبات السودان ومصر والجزائر

اتلانتا هوكس الى نهائي السلسلة الشرقية

وفي كرة السلة، وصل ​اتلانتا هوكس​ للمرة الثانية الى نهائي المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية للمرة الثانية بغد الفوز في المباراة السابعة والحاسمة من السلسلة النصف نهائية شرقياً وبواقع 103 – 96.


لاشلي​ يتفوق على ​ماكنتاير​ وبيانكا على بايلي في HELL IN A CELL

وفي المصارعة، اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات مباريات hell in a cell، لينجح خلالها بطل WWE ​بوبي لاشلي​ بالتفوق على منافسه داخل القفص، اما عند السيدات فنجحت بطلت السيدات ​بيانكا بلير​ في الفوز على ​بايلي​. وفي مباريات الرجال ايضاً، فاز سيث رولينز على سيزارو، بينما تفوق سامي زين على كيفين اوين.. اما عند السيدات، فنجحت شارلوت فلير في الفوز على بطلة الرو ريا ريبلي (Rhea Ripley) بعد اقصاء الاخيرة عبر تجريدها لسبب عدم الاهلية، في وقت فازت اليكسا بليس على شاينا، وفازت بطلة الزوجي في WWE ناتاليا على منافستها ماندي روز.

متفرقات دولية:

-أعربت التونسية أنس جابر عن سعادتها الكبيرة بالحصول على أول لقب لها في عالم الاحتراف، وذلك بعد تتويجها بلقب بطولة برمنغهام (250 نقطة). وقالت جابر:" انا سعيدة بالحصول على أول لقب WTA، اريد ان اشكر فريقي عصام الجلالي وكريم كمون، ولكل المعجبين بي في كامل أنحاء العالم".

-حقق فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة الفوز في أولى مباريات نهائي الدوري على حساب الزمالك بنتيجة 83/56، على ملعب حسن مصطفى.

-*كشفت تقارير صحافية قطرية عدّة أن المدرب البرتغالي ​لويس كاسترو​ بات قريبا من قيادة الجهاز الفني لنادي ​الدحيل القطري​ خلفا للفرنسي ​صبري اللموشي​.