خطف المنتخب ​​المجر​​ي تعادلاً ثميناً بطعم الفوز من ضيفه الفرنسي 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بوشكاش في العاصمة بودابست ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بكأس أمم أوروبا. وتمكن المنتخب الالماني من تخطي ​البرتغال​ حامل اللقب بنتيجة 4 - 2 ليخلط اوراق التاهل في المجموعة.

شغب بعد مباراة إنكلترا واسكتنلدا

على صعيد متصل، ألقت شرطة لندن القبض على 30 شخصا وسط العاصمة البريطانية ومحيط ملعب ويمبلي في الساعات الأولى من صباح السبت بعد انتهاء مباراة ​إنكلترا​ و​​اسكتلندا​​ في بطولة أوروبا 2020.

جايمس​ ​رودريغيز​ قد يعود إلى ​ريال مدريد

على صعيد اخر، ذكرت تقارير إعلامية أن لاعب إيفرتون جايمس رودريغيز، قد يعود من جديد إلى ​ريال مدريد​ في الميركاتو الصيفي. وأوضحت شبكة "Gol Caracol" الكولومبية، أن هناك فرصة أمام رودريغيز للعودة إلى النادي الملكي تتقاطع مع رغبة فلورنتينو بيريز بضم اللاعب مرة أخرى.

ديباي يختار الانضمام إلى برشلونة

تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع مهاجم ليون الفرنسي، الهولندي ​ممفيس ديباي​ في صفقة انتقال حر.

روبليف​ الى نهائي بطولة هاله

وفي كرة المضرب، تأهل الروسي ​أندريه روبليف​ الى نهائي بطولة هاله التي تقام في ألمانيا وذلك بعد فوزه على الجورجي ​نيكولوز باسيلاشفيلي​ بمجموعتين مقابل مجموعة وبواقع 1-6 و 6-3 و 3-6 .

سلة لبنان: اطلس يحقق الفوز على المتحد طرابلس

وفي كرة السلة، حقق نادي اطلس انتصارا جديدا له في بطولة لبنان لكرة السلة بعدما عاد من مجمد الصفدي في طرابلس بانتصار سهل على اصحاب الارض ​المتحد​ بنتيجة 93 - 56 في اللقاء الذي جمع بينهما.

فرستابن ينطلق اولا

وفي الرياضات الميكانيكية، أحرز سائق فريق رد بُل ماكس ​فرستابن​ المركز الأول في التجارب الرسمية التأهيلية لجائزة سباق ​فرنسا​ الكبرى، بتوقيت 1:29.990.

سمرسلام​ سيشهد عودة إدج

وفي المصارعة، أفادت تقارير صحفية أن المصارع المخضرم إدج سيصارع خلال عرض سمرسلام الذي سيجري في شهر آب القادم. سيظل ادج جزءًا من عرض SmackDown ويواجه نجم آخر من العلامة التجارية الزرقاء في Allegiant Stadium في ولاية لاس فيغاس في 21 آب، على الرغم من أنه لم يُعرف بعد من سيكون خصمه.

متفرقات دولية ومحلية:

- تبخّر حلم السباح الأميركي ​راين لوكتي​ بخوض ​أولمبياد​ خامس في مسيرته، بعد خسارته الجمعة في ​نيبراسكا​ سباق 200 م متنوعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى ألعاب ​طوكيو​ الشهر المقبل.

- وقع لاعب خط الوسط ​قاسم ليلا​ على كشوفات نادي ​الحكمة​ الرياضي- بيروت ليخوض معه بطولة لبنان للدرجة الثانية في الموسم المقبل.

- لفت بطل العالم السابق في الفنون القتالية المختلطة المقاتل الروسي، ​حبيب نورمحمدوف​ الى إنه سيطلق مسيرته في عالم كرة القدم، من الدوري الانكليزي، حيث قال نورمحمدوف: "بصراحة لا. إذا لعبت، فسيكون في الدوري الإنجليزي، وليس في روسيا، بل في إنكلترا