أكد الويلزي ​غاريث بايل​ أنه مقتنع بوجود الكائنات الفضائية في كل مكان في العالم معتبراً أن الناس بحاجة للبحث في الموضوع لأنه مثير للإهتمام.

وأوضح بايل في حديث لشبكة "سكاي سبورتس": "بالنسبة لي، مهتم تماماً بهذا الأمر، هاري كاين لا يصُدق وجودهم حولنا، لأنه لم يقم بإجراء بحث حول هذا الموضوع، أقنعت جو رودون (لاعب توتنهام وويلز)، لكنه لا يزال على الحياد، لكن أعتقد أن كمية الأجسام الطائرة المجهولة التي نراها لا تجعلنا ننكر وجود الفضائيين".

وأضاف بشأن أفضل لحظات مسيرته الكروية: "بالطبع، نهائي كييف أمام ليفربول في ​دوري أبطال أوروبا​، أفضل لحظة عشتها بعد تسجيل هدفي (المقصية)، لكنني لا أستطيع أن اعتبره من أفضل الأهداف في تاريخ البطولة وسأترك هذا الأمر لآراء المشاهدين".

وأردف حول أفضل لاعب لعب معه خلال مسيرته: "بالطبع، ​كريستيانو رونالدو​، هناك لاعبين آخرين مميزين لكنه الأفضل، لأنه حافظ على مستواه المميز لفترة طويلة".

وختم بايل: "رونالدو كان أول شخص ساعدني في أول تدريب مع ريال مدريد، لأنه كان يتحدث الإنكليزية وكانت لغتي الوحيدة في ذلك الوقت (2013)، كذلك لوكا مودريتش ومساعد المدرب بول كليمنت، الذين كنت أعرفهما من قبل".

بتصرف – محمد قصير