ودع نجوم فريق ​ريال مدريد​ الاسباني قائد ونجم دفاع ​الميرينغي​ سيرجيو ​راموس​ عقب احتفالية وداعه بعد الاعلان الرسمي عن رحيله خارج كتيبة البلانكوس بعد 16 عاماً حقق فيها 22 لقباً مع ​الفريق الملكي​.

وقال حارس المرمى الحالي للفريق، البلجيكي تيبو ​كورتوا​:" شكرًا لك سيرجيو راموس على كل الوقت الذي تشاركناه معاً، لقد كنت قدوة، أنت أسطورة ريال مدريد وكرة القدم، أتمنى لك الأفضل، قائد!".

ومن جهته قال قناص الفريق، الفرنسي كريم ​بنزيما​:" أكثر من مجرد قائد، أشكرك أخي على كل اللحظات التي أمضيناها معًا في النجاح مع ريال مدريد. أتمنى لك الأفضل يا أسطورة".

وودع اسطورة الحراسة الاسبانية والميرينغي السابق، ​ايكر كاسياس​ زميله السابق قائلا:" اليوم تترك يا صديق منزلك، لكنك ستكون دائمًا أسطورة ريال مدريد!! يسعدني أن أتذكر الكثير من اللحظات الجيدة معك،كل التوفيق في المستقبل".

وقال زميل راموس السابق في الريال، مسعود أوزيل:" أكبر أسطورة في تاريخ النادي تغادر ريال مدريد، كل التوفيق في خطوتك التالية يا أخي، ما زلت أنظر إلى الوراء باعتزاز إلى الوقت الذي قضيناه معًا في ريال مدريد."

واضاف البرازيلي كاسيميرو:" كان شرف لي ان اقاتل بجانبك يا كابتن بالتوفيق في المستقبل يا سيرجيو".

ومن جهته قال الاسباني لوكاس فاسكيز:" كنت اتمنى الا ياتي هذا اليوم، انا متاكد انني لست مخطئا في قول اننا نخسر اليوم جميعا، انا شخصيا اخسر المشاركة والاستمتاع بيوم افعل اكثر ما احب مع صديق حقيقي، الذي رحب بي كاخ من اول يوم دخلت فيه غرفة تبديل الملابس".

واضاف كارفاخال:" نلتقي لاحقا أيها القائد، انت مثال خالص لما يمثله ريال مدريد، التضحية، الالتزام، السعي، الموهبة والأهم من ذلك كله الاحترافية، لقد كانت 8 سنوات من التعلم مع الأفضل حيث اسمتعت بأفضل قائد ممكن أن يحصل عليه أي لاعب، حظا سعيدا في ما هو قادم".

وتحدث قائد الميرينغي الحالي، البرازيلي مارسيلو قائلاً:" أخي شكرا على كل ما تشاركناه، كل ما علمتني وكل ما حققناه معا في هذه السنوات، اخي أتمنى لك دائما الأفضل لأنك تستحق ذلك يا أسطورة".

وتابع ايسكو مضيفاً:" شكرا على قيادة هذا الجيل وقيادة هذا الفريق للفوز، شكرا على الدقيقة 93 التي غيّرت كل شيء، شكرا لكونك زميل جيد وقائد رائع .. أتمنى لك الأفضل في المرحلة الجديدة".

ترجمةميشال عساف.