تحدث قائد فريق ​ريال مدريد​ الاسباني ونجم الدفاع سيرجيو ​راموس​ في احتفالية وداعه بعد الاعلان الرسمي عن رحيله خارج كتيبة ​الميرينغي​ بعد 16 عاماً حقق فيها 22 لقباً مع ​الفريق الملكي​.

وقال راموس:" أشكركم جميعًا على وقوفكم معي، وعلى احترامكم لي ولكونكم معي طوال هذه السنوات في النادي، وأود أن أشكر الرئيس ومدربي وزملائي وعاملي النادي".

واضاف راموس:" ريال مدريد سيكون دائماً في قلبي، هو بيتي، وسأعود يوماً ما الى هنا، فهذا ليس وداعًا، أراكم لاحقًا، سأعود عاجلاً أم آجلاً."

وتابع راموس:" كنت أود أن أقول وداعا لريال مدريد مع كل الجماهير في الملعب، ولكن بعد الفوز بـ 22 لقبًا بجهد كبير وتضحية وتفاني، تقترب مرحلة رائعة من نهايتها، إنها أصعب لحظة في حياتي، لكن حان الوقت لنقول وداعا لريال مدريد وتنطلق مرحلة جديدة وتحد جديد".

رسالة من زيدان الى راموس

وجه المدير الفني السابق لنادي ريال مدريدزين الدين زيدانرسالة وداعيةالى قائد الفريق سيرجيو راموس الذي لم يتوصل الى اتفاق مع النادي الملكي واصفا اياه باسطورة النادي وبالقائد العظيم.

راموس لا لبرشلونة وساعود من جديد

سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريدافصح تفاصيل سبب رحيلهعن الفريق بعد فترة طويلة عاشها داخل النادي الملكي مؤكدا بنفس الوقت ان علاقته برئيس النادي فلورنتينو بيريز جيدة جدا ويرفض الحديث عنه بطريقة سلبية مؤكدا انه لن يلعب للغريم التقليدي برشلونة وانه سيعود يوما ما الى النادي الملكي.