ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​يورو 2020​، يلعب ​منتخب بلجيكا​ أمام نظيره ​منتخب الدنمارك​ في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت بيروت، باحثاً عن فوز يجعله ثاني المتأهلين للدور الثاني من اليورو.

في وقت يسعى منتخب الدنمارك صاحب الأرض والجمهور لتناسي مأساة المباراة الأولى أمام فنلندا، على أمل تحقيق إنتصار يبقي على آماله بالتأهل لدور الـ 16.

ويستعيد منتخب بلجيكا نجمه اكسيل فيتسل من الإصابة لهذه المباراة، في حين يستمر غياب كيفن دي بروين الذي عاد مؤخراً إلى التمارين.

وستكون هذه المباراة المباراة الـ 16 بين المنتخبين تاريخياً، علماً أن كل منتخب فاز بـ 6 مباريات في الماضي، وتعادلا في 3 مباريات.

ولحساب المجموعة الثانية يلعب ​منتخب أوكرانيا​ أمام ​منتخب مقدونيا الشمالية​ في الساعة الرابعة بتوقيت بيروت، وعينه هو الآخر على تحقيق الإنتصار للبقاء ضمن دائرة المنافسة للعبور الى الأدوار الإقصائية.

وسيكون الهدف نفسه موجود بالنسبة لمقدونيا الشمالية، بعد الخسارة في الجولة الأولى على يد النمسا.

وتعتبر هذه المباراة الخامسة تاريخياً بين المنتخبين، ويمتلك منتخب أوكرانيا التفوق برصيد إنتصارين، في حين إنتصر المقدونيين بمباراة وتعادلوا في مباراة أخرى.

وفي ختام السهرة سنكون على موعد مع قمة المجموعة الثالثة بين هولندا والنمسا، وهي المباراة الوحيدة في هذه الجولة بين منتخبين فازا بالمباراة الأولى لهما، وستحسم هذه المباراة التأهل للدور الثاني بالنسبة للفريق الفائز.

ومن المتوقع أن يحمل هذا اللقاء في طياته أهداف غزيرة، بالأخص بالنظر إلى سجل المنتخب الهولندي في المباريات الأخيرة، حيث تم تسجيل 27 هدف في آخر 6 مباريات لعبها (19 له و8 عليه).

ويستعيد ​منتخب هولندا​ مدافعه ماتياس دي ليخت الذي غاب عن المباراة الاولى بسبب الاصابة، في وقت سيفتقد منتخب النمسا لمهاجمه ماركو ارناوتوفيتش الموقوف.

وكان منتخب هولندا قد فاز بآخر 6 مباريات في مواجهة نظيره النمساوي، مسجلاً 18 هدفاً خلال تلك المباريات.

​​​​​​​