ذكرت تقارير صحفية أن تصرف نجم المنتخب ​البرتغال​ي ​كريستيانو رونالدو​ في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة المجر تسبب بخسارة شركة "​كوكاكولا​" مبالغ ضخمة.

ازاحة زجاجتي كوكا كولا

وقبل بدء المؤتمرقام رونالدو بإزاحة زجاجتي كوكا كولامن أمامه ووضع زجاجة مياه بدلاً منهما، قائلاً "اشربوا الماء" كونها الخيار الصحي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن تصرف رونالدو تسبب بخسارة "كوكاكولا" لـ4 مليارات دولار.

انخفاض اسهم شركة كوكاكولا

وأوضحت: "افتتح سوق الأوراق المالية في الساعة 3 مساءً في أوروبا، وفي ذلك الوقت كانت حصة شركة كوكاكولا بأرقام قريبة من 56.10 دولار، وبعد 30 دقيقة، عندما دخل رونالدو ومدربه فرناندو سانتوس إلى المؤتمر انخفضت الأسهم إلى 55.22 دولاراً للسهم".

وتابعت: "تسببت لفتة وضع الزجاجات جانباً في انخفاض حاد بنسبة 1.6 ٪ للشركة في سوق الأسهم، ومن الناحية الاقتصادية، تحولت أسهم شركة كوكاكولا من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار، أي إن إجمالي الخسائر بلغ 4 مليارات دولار".

بوغبا يسير على خطى كريستيانو رونالدو

اقدمنجم وسط المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بول بوغباعلى ازالة زجاجة المشروب الكحولي من امامه في المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة منتخب بلاده الذي حسمها بهدف نظيف امام المنتخب الالماني لكرة القدم في بطولة يورو 2020، ليسير على خطى قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو الذي قام بازالة عبوة مشروب غازي تحمل اسم "كوكا كولا" في الساعات الماضية.

رونالدو يفرض سيطرته على ارقام القارة العجوز

اكملقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدوتألقه محطماً المزيد من الارقام القياسية العالمية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2020، حيث تخطى الدون رقم مشاركات لاعب منتخب المانيا السابق، باستيان شفاينشتايغر على المستوى الدولي مع المانشافت ليصبح اللاعب الأوروبي الأكثر مشاركة في البطولات القارية في التاريخ برصيد 39 مباراة وهو رقم قياسي جديد متجاوزًا الالماني صاحب الـ 38 مباراة مع منتخب ألمانيا.

كما اصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يشارك في خمس نسخ مختلفة في بطولة اليورو أعوام 2004 و2008 و2012 و2016 و2020، ويسجل اهدافاً في جميع المشاركات، ليصل رصيده الى 11 هدفا بعد ان سجل ثنائية امام المجر، كما اصبح اللاعب الاكثر فوزا في تاريخ البطولة.