ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات بطولة أمم اوروبا 2020، حقق منتخب ​​البرتغال​​ فوزاً قاتلاً امام نظيره ​​المجر​​ي وبواقع 3-0 ليحصد 3 نقاط ثمينة في مجموعة الموت وسيطر البرتغال على مجريات اللقاء بشكل كبير. وسجل كريستيانو ​رونالدو​ هدفين.

ونشر الإتحاد ​الدنمارك​ي لكرة القدم رسالة جديدة من النجم ​كريستيان ​اريكسن​​ الذي لا يزال متواجداً في المستشفى على اثر الازمة القليبة التي تعرض لها في المباراة الماضية لمنتخب بلاده امام ​فنلندا​.وجاء في رسالة اريكسن الجديدة :"مرحباً للجميع، شكرأ جزيلاً على تحياتكم ورسائلكم الرائعة لي من جميع انحاء العالم، هذا يعني الكثير لي ولعائلتي.أنا بخير بالنظر إلى هذه الظروف، لا يزال علي الخضوع لبعض الفحوصات في المستشفى لكنني بخير".

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (​اليويفا​)، تحقيقاً حول احتفال ماركو أرناوتوفيتش مهاجم منتخب ​​النمسا​​ بهدفه خلال بطولة أوروبا "​يورو 2020​"، وذلك بعد اتهامه بتوجيه إهانة عنصرية للاعب من ​مقدونيا الشمالية​.

وفي كرة المضرب، تمكن لاعب التنس الشاب الألماني ​يان لينارد ستروف​ من الاطاحة بالمصنف الأول في ​بطولة هاله الدولية​ لكرة المضرب التي تقام على الاراضي العشبية، المصنف الثاني عالمياً الروسي ​دانييال ميدفيديف​ من أول الأدوار بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 7 و3 - 6.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة الـ 16 خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​​​​بيروت​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 81 - 70 وبفارق 11 نقطة امام فريق ​​​هوبس​ ​باللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع ميشال مر الرياضي في الجديدة.

متفرقات دولية

- شوهد لاعب مانشستر سيتي ​رياض محرز​ في إجازته الصيفية مع نجم بوروسيا ​دورتموند​ ​إيرلينغ ​هالاند​​. وتقول The Mirror إن محرز قال مازحا إنه يعمل كوكيل لإحضار هالاند إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

- إحتفل نادي ليفربول الانكليزي بعيد ميلاد نجمه المصري ​محمد صلاح​ التاسع والعشرين. ونشر الحساب الرسمي للريدز على "تويتر" فيديو لأجمل أهداف صلاح خلال 4 مواسم قضاها في أنفيلد منذ قدومه من روما صيف العام 2017.