تمكّن منتخب ​جمهورية التشيك​ من تحقيق الفوز أمام منتخب ​​اسكتلندا​​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020 "​يورو 2020​" سجلهما باتريك شيك وفي مباراة ثانية تخطت ​سلوفاكيا​ نظيرتها ​بولندا​ المنقوصة بنتيجة 2 - 1 لحساب المجموعة الخامسة.

على صعيد متصّل، وبعد يومين على العارض الصحي الذي تعرض له، أدلى كريستيان اريكسن بأولى تصريحاته خلال تواجده في المستشفى، قائلا: "شكرًا لكم جميعًا، لن أستسلم، أشعر بتحسن الآن، لكني أريد أن أفهم ما حدث بالضبط، أريد أن أقول شكرًا لكم جميعًا على ما فعلتموه من أجلي".

وفي أخبار كوبا أميركا، أكّد النجم ​الارجنتين​ي ليونيل ميسي أنه يطمح للفوز بكوبا اميركا مع منتخب الارجنتين، وذلك قبل مواجهة تشيلي في الجولة الأولى من دور المجموعات. وفي سياق حديثه قال ميسي: " حان الوقت للفوز بكأس كوبا أمريكا، يجب أن نحقق هذه البطولة فهي فرصتنا. أحلم بالحصول على لقب مع المنتخب، كنت قريبًا أكثر من مرة ولكن لم يحدث، سأستمر في المحاولة وسأقاتل من أجل هذا الحلم".

وفي كرة السلة، واصل منتخب ​​ايران​​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي ليحافظ على صدارة مجموعته الخامسة ضمن منافسات ​تصفيات اسيا لكرة السلة​، وذلك خلال الفوز على ​​السعودية​​ بفارق 6 نقاط وبواقع 70 – 64. وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها، انتصر المنتخب السوري على منافسه القطري بواقع 67 – 56

متفرقات دولية ومحلية:

-تمكّن تشيس كاليش من الحصول على بطاقة تمثيل الفريق الأميركي للسباحة في أولمبياد طوكيو، بعدما حقق الفوز بسباق 400 متر فردي متنوع خلال التصفيات في أوماها بنبراسكا بالولايات المتحدة الأميركية.

-أعلن رئيس نادي ​النجمة​، أسعد صقّال، بقاءه لولايةٍ ثانيةٍ لثلاث سنوات، بعد اجتماع مع رئيس الحكومة المكلّف وراعي النادي سعد الحريري.

-عبّر الفرنسي زين الدين ​زيدان​، المدرب السابق لنادي ​ريال مدريد​، عن سخطه من أحد الصحفيين، عقب سؤاله عن رسالته الوداعية للنادي الملكي، بعد تقديم استقالته من تدريب الفريق. وتوجّه الصحفي بالسؤال للمدرب الفرنسي: "هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئا في رسالتك الوداعية؟ فردّ زيدان: "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟"، ويجيب الصحفي مرة أخرى: "لا.. أنا أسأل فقط عن الرسالة". من ثم اشتد غضب زيدان وقال: "أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، ما تفعله مخز، وظيفتك وصمة عار، انا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائما، تعال إلى هنا، تعال، دعني أتكلم معك بدون كاميرات".