بدأ نادي ​الراسينغ​ مساعيه مبكرا لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل، لبناء فريق قوي يستطيع المنافسة على العودة إلى مصاف اندية الدرجة الأولى.

وهبط الراسينغ موسم 2018-2019 إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، ولسوء حظه، تم الغاء موسم 2019-2020 بسبب الأزمة الاقتصادية والسياسية التي اندلعت في لبنان، وصولا إلى موسم 2020-2021 والذي لم ينجح فيه بالصعود بعد تأهل كلّ من الحكمة وسبورتينغ.


وأعلن النادي البيروتي العريق مؤخرا عن اتمام ثلاث صفقات، وهي الحارس ​علي الحاج حسن​ الذي لعب في الموسم الماضي مع شباب الغازية، ولاعب خط الوسط صاحب الخبرة حمزة سلامة، والمهاجم الفلسطيني المخضرم وسيم عبد الهادي الذي ساهم الموسم المنصرم بصعود الحكمة إلى الدرجة الأولى.


وفي حوار مع صحيفة السبورت الالكترونية، أعرب الحارس علي الحاج حسن عن سعادته للتوقيع مع نادي الراسينغ، مؤكدا أنه سيبذل أقصى ما يملك مع الفريق البيروتي للمساهمة معه في الصعود إلى دوري الأضواء.


وشدّد الحاج حسن في حديثه ان الانضمام إلى الراسينغ الذي يلعب في الدرجة الثانية ليس خطوة إلى الخلف بل تحديا يسعى بشغف إلى خوضه، كي يكرّر نفس التجربة مع شباب البرج عندما ساهم معه في الصعود إلى الدرجة الأولى.

وكشف الحاج حسن، أنه حصل على عرضين من ناديين في الدرجة الأولى، لكنه رأى مصلحته في قبول عرض نادي الراسينغ، من الناحيتين الفنيّة والمادية.

وعن هدفه بالانضمام إلى الراسينغ أضاف الحاج حسن: "الراسينغ نادي عريق ومكانه في أندية الدرجة الأولى، وهدفي معه العودة إلى دوري الأضواء ومنافسة الكبار".

وعن تجربته مع شباب الغازية تابع الحاج حسن: "على الصعيد الشخصي أرى أنّ تجربتي مع الشباب الغازية كانت جيّدة وقد استفدت منها كثيرا، وكنت اكثر حارس تصديا للكرات المباشرة في الدوري، لكن لا اخفي اني واجهت عدة مشاكل وصعوبات مع الجهاز الفني والادارة".

وعن طموحه قال الحاج حسن: "طموحي وهدفي لا يزال بتمثيل المنتخب الأول بعدما مثلت منتخب الناشئين والشباب والاولمبي، ولن اتوقف عن سعيي لتحقيق هذا الامر".

يذكر ان الحاج حسن، كان أفضل حارس في الدوري اللبناني الموسم الماضي على مستوى التصديات المباشرة حيث استطاع كان ب43 تصديا.