لحظات من الرعب شهدها ​يورو 2020​، بعدما تعرض لاعب منتخب ​الدنمارك​ ​كريستيان اريكسن​ لعارض صحي مفاجئ، خلال مباراة الدنمارك وفنلندا، وسط حالة من الذهول على أرض الملعب، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي، ولاحقا جاءت الأخبار الايجابية من المستشفى والتي أكدت أن اريكسن مستيقظ وما زال على قيد الحياة، في حين قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تأجيل المباراة.

وقبل هذه الحادثة، حقق انتهت مواجهة الدنمارك وويلز بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

وفي أبرز أخبار سوق الانتقالات، كشفت شبكة سكاي سبورت في إيطاليا أن حارس مرمى المنتخب الإيطالي ​جيانلويجي دوناروما​ سيخضع للفحص الطبي في مقر إقامة المنتخب الإيطالي في بطولة يورو 2020، تمهيداً لإنتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي كرة المضرب، نجحت لاعب التنس التشيكية ​باربورا كريتشيكوفا​ بحسم التتوّيج بلقب بطولة رولان غاروس المفتوحة لكرة المضرب للسيدات، دخل التاريخ بتحقيقها لأول لقب غراند في مسيرتها بعد تغلّبها على منافستها الروسية اناستازيا بافليوتشينكوفا بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6 - 1 و2 - 6 و6 - 4 بالمُباراة النهائية للبطولة في وقت تخطى الساعتين.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة الـ 15 خلال فعاليات ​​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​​، حقق فريق ​اطلس​​ ​​​​انتصار ساحقاً بنتيجة 94 - 57 وبفارق 37 نقطة امام فريق ​انيبال في دربي البقاع ​باللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع نهاد نوفل الرياضي.

متفرقات دولية ومحلية:

- وقع على كشوفات نادي البرج الرياضي لاعب خط الوسط علي خروبي قادماً من نادي الأخاء الأهلي عاليه.

- عيَّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم القطري خميس محمد المري، لقيادة المباراة لبنان وكوريا الجنوبية يوم الأحد في ختام التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

- تناقلت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمشجع تركي يطلب يد صديقته في مدرجات ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما. وكان الفيديو قد سجل خلال اللقاء الإفتتاحي لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020" بين منتخبي تركيا وإيطاليا