يواجه منتخب ​لبنان​ يوم الأربعاء منتخب تركمانستان على ملعب غويانغ الكوري الجنوبي عند التاسعة من صباح الأربعاء بتوقيت بيروت، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023. وفي هذا الاطار، اعتبر طه المباراة مهمة جداً “لأن الفوز بها هو الباب المباشر للتأهل. وبعد أكثر من أسبوع على وصولنا، تأقلم لاعبونا مع الأجواء والظروف القائمة عموماً. ثقتنا بهم كبيرة وهم جاهزون ومصممون ويتطلّعون إلى فوائد ذلك وانعكاساته الايجابية على مختلف الأصعدة".

وأكّد برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، أن نادي برشلونة يفكر في ضم النجم الجزائري ​رياض محرز​، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية. وأشار البرنامج إلى أن نقاشا قد حصل حول محرز أثناء اجتماع مسؤولي برشلونة مع وكلاء زميله في مانشستر سيتي، الدولي الألماني إلكاي غوندوغان.

وفي اخبار يورو 2020، انسحب دوني فان ​دي بيك​ من قائمة منتخب ​هولندا​ بسبب الاصابة، كذلك أركاديوش ميليك من قائمة بولندا، في حين، أضاف منتخب إسبانيا الحارس كيبا أريزابالاغا إلى فريقه التدريبي بعد إصابة اللاعب سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا. كما اصيب لاعب منتخب السويد ديان كولوسيفسكي بالفيروس.

عربيا، كشف موقع ”fcinternews“ عن دخول التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان ضمن اهتمامات النصر السعودي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

كما اعلنت مصادر صحفية عالمية ان إدارة نادي ​الهلال​ السعودي دخلت في مفاوضات مكثفة مع اللاعب البرازيلي لنادي ​​توتنهام​​ الانكليزي ​​لوكاس مورا​​ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وفي كرة المضرب، تأهلت السلوفينية تامارا زيدانسك الى الدور نصف النهائي في بطولة رولان غاروس لتنس السيدات بعد فوزها على الاسبانية باولا بادوسا.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الاوساط ان اللاعب ​علي طنيش​ الملقب بالـ"سيسي" بات قريبا من التّوقيع مع نادي الأنصار على عقد لمدّة ثلاث سنوات، في صفقة مجانيّة بعد انتهاء عقده مع نادي النجمة.

-أفادت شبكة سكاي سبورت في إيطاليا أن نادي اي سي ميلان يسعى للتعاقد مع نجم نادي تشيلسي الإنكليزي والدولي المغربي حكيم زياش.

-تخشى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني أن تفقد المدافع الدولي الفرنسي رافاييل ​فاران​ بالمجان، وأن يتكرر السيناريو الحاصل مع قائد الفريق سيرجيو راموس. لذلك قدم النادي عرضاً مغرياً للاعب من أجل تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل لمدة موسمين، وبراتب سنوي يصل الى 10 ملايين يورو.