نشرت صفحة فريق ​الحكمة​ بيروت لكرة السلة و​كرة القدم​ بيناً توضيحياً من عضو اللجنة الادارية المستقيلة ورئيس ​اتحاد كرة السلة اللبناني​ السابق ​جورج بركات​ ليكشف عدة نقاط تناقلتها وسائل الاعلام في الايام الاخيرة ويوضح ملابساتها.

وجاء في البيان ما يلي:

1- لم استقل من اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بسبب خلافات مع أي عضو في اللجنة، خصوصًا رئيس النادي بل كانت استقالتي لأسباب شخصية، واستمريت في حضور بعض الجلسات عند الضرورة.

2- لم ابد اي نية في دعم السيد ريمون ابي طايع أو اي شخص أخر لانتخابات النادي المقررة في 27 حزيران 2021، علمًا بأني في الانتخابات الماضية التي كانت مقررة في 11 تشرين الاول 2020، والغيت كنت وبعد اتصالات معي قررت دعم السيد ​سامي برباري​ لرئاسة النادي بعدما رفضت شخصيًا الترشح للمنصب خصوصًا ان ​ايلي يحشوشي​ كان أعلمني بأنه غير مرشح.

3- خلافًا لما صرح به السيد ابي طايع ان علاقتي برئيس النادي ايلي يحشوشي ممتازة، ونحن على تواصل دائم رغم كل ما حصل في فترة انتخابات اتحاد كرة السلة.

4- إن ما قام به ايلي يحشوشي خلال فترة توليه رئاسة النادي والانجازات التي قام بها بإعادة فريق كرة القدم إلى الدرجة الاولى، والحفاظ على فريق كرة السلة بمصاف الاندية المنافسة رغم الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة التي يواجهها البلد والنادي، يستحق دعمي ودعم كل المحبين في حال ترشحه من جديد.