اعتبر المدير الفني ل​منتخب لبنان لكرة القدم​ ​جمال طه​ ان المباراة كانت صعبة جداً لانها المباراة الاولى، وان الاهم كان الخروج بالنقاط الثلاثة، حيث قدم لاعبو فريقه اداء جيد في الشوط الاول سجلوا خلالها ثلاثة اهداف واضاعوا الكثير من الفرص، معرباً عن رضاه عن ما قدم في الشوط الاول وعدم رضاه عن ما قدم في الشوط الثاني.

وعن المباراة الثانية لفت طه الى انه يجب العمل على الجامب الذهني لان اللاعبين يعتقدون انه كان يجب الفوز بطريقة اسهل على المنتخب السريلانكي، حيث يجب العمل على تصحيح الاخطاء من خلال رؤية الفيديو، ورداً على سؤال مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اعتبر طه ان تراجع الفريق المنافس اثر بشكل سلبي على قدرة المنتخب اللبناني على اللعب بالطريقة التي يريدها، مذكراً بالمباريات السابقة التي لعبها المنتخب امام الاردن والتي لعبها بشكل اقل من المطلوب، قبل ان يخوض مباراة الكويت بشكل جيد.

واضاف طه رداً على سؤال لصحيفة السبورت انه لم يرى ان المنتخب السريلانكي يستحق الحصول على ركلة جزاء، لكن القرار الاخير يعود الى الحكم، لافتاً الى ان منافسه لعب بطريقة دفاعية خشنة، معتبراً انه لربما حصول ​سريلانكا​ على هدف من ركلة جزاء اعطى دافع لهم، الى جانب دفع اللاعبين اللبنانيين الى الاسراع للتسجيل ساهم بالاداء الذي حصل في الشوط الثاني.

اعتبر المدير الفني الاسترالي للمنتخب السريلانكي امير الاجيك ان فريقه قدم مباراة جيدة امام المنتخب اللبناني، مؤكداً ان النتيجة لا تهم، وان مشروعه بحاجة الى عامين على الاقل من اجل الوصول الى اهدافه. واضاف الاجيك انه يجب على كرة القدم في سريلانكا ان تتحسن من اجل رفع القدرة على منافسة المنتخبات الاخرى على جميع الصعد. وكشف الاجيك انه عانى من تغيير اماكن اللاعبين وهو ما سمح للمنتخب اللبناني في التسجيل من العرضيات، حيث يلعب حالياً لاعب خط وسط متقدم في مركز قلب الدفاع.

ورداً على سؤال مراسل صحيفة السبورت راغب سليم انه يثق بقرار الحكم في اعطاء فريقه ركلة جزاء، رافضاً التعليق على ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه امام المنتخب اللبناني.