اختتمت المرحلة الثالثة عشر من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ مع فوز الرياضي على المتحد، الشانفيل على بيروت، الحكمة على الهومنتمن، بيبلوس على أنيبال زحلة وأطلس الفرزل على هوبس.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستحاول الإضاءة في كل مرحلة على أبرز ثلاثة لاعبين لبنانيين برزوا مع أنديتهم إضافة لأفضل مدرب في كل جولة حيث سيكون بمثابة مدرب " الجولة ".

· اللاعبون الأفضل:

مارك خويري​ ( لاعب الحكمة ):

قدم مباراة كبيرة أمام الهومنتمن لعب 25 دقيقة سجل 21 نقطة بينه ثلاثيتين كما التقط 5 متابعات ومرر 3 كرات حاسمة بجانب سرقته لكرتين من لاعبي الخصم وقيامه ب2 بلوك شوت

سيرجيو الدرويش​ ( لاعب الشانفيل ):

سيرجيو قدم أداءا ملفتا للغاية أمام بيروت مسجلا 19 نقطة بينها 3 ثلاثيات والتقط 12 متابعة بجانب تمرير 3 كرات حاسمة مع سرقة واحدة للكرة من لاعبي الخصم و3 بلوك شوت.

هايك غيوقجيان​ ( لاعب الرياضي ):

برز بشكل كبير خلال امام المتحد ولعب لحوالي 35 دقيقة سجل فيها 24 نقطة بينها ثلاثيتان كما التقط 10 متابعات ومرر 5 كرات حاسمة لزملاءه وكان مركز ثقل واضح سواء من الناحيتين الدفاعية والهجومية لفريقه تحت السلة.

· مدرب الأسبوع:

إيلي نصر​ ( مدرب الشانفيل ):

رغم توليه المهمة بشكل مؤقت بعد استقالة المدرب جو مجاعص من تدريب الفريق، لكن نصر أثبت نفسه وبرهن عن قدراته الكبيرة وعرف كيف يحضر فريقه ويديره بشكل رائع خلال المواجهة التي كانت الأولى والأخيرة في آن معا لنصر كمدير فني للفريق قبل الإنتقال لمنصب المدير الإداري للفريق.