خطوة مميّزة قام بها نادي ​البرج​، بعد التعاقد مع نجم ​شباب الغازية​، ​يوسف عتريس​، في اطار تعزيز صفوفه للموسم المقبل، بعدما استطاع أن يبقى في دوري الدرجة الأولى.

وأبرم البرج لحد الآن خمس صفقات، وهي عودة أبو بكر المل، وانضمام المهاجم المخضرم ​أكرم مغربي​، والحصول على خدمات ​علي مرقباوي​، وكذلك يوسف عتريس، الذي كان قريبا من الاحتراف في الدوري العراقي خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونيّة، أعرب عتريس عن سعادته الكبيرة للانضمام إلى صفوف البرج، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق في الموسم المقبل لتحقيق النجاحات.

وكشف عتريس في سياق حديثه، أن هدفه مع البرج في الموسم، سيكون تحقيق لقب الدوري.

وأضاف عتريس: "أنه لشرف لي أن أمثل ناديا كبيرا بحجم نادي البرج، أما متحمّس جدا لخوض هذه التجربة، وسأقدم أفضل ما عندي لأن الإدارة والجهاز الفني وضعا ثقتهما بي من خلال التعاقد معي، وأسعى إلى مساعدة البرج لتحقيق لقب الدوري".

وعن ناديه السابق شباب الغازيّة قال عتريس: "عشت ذكريات جميلة مع شباب الغازية، وأما مدين لهم، لقد استطعت أن أكتسب الخبرة معهم وخضت الكثير من المباريات أمام فرق كبرى ولاعبين كبار، أتمنى لهم كلّ التوفيق في الدرجة الثانية الموسم المقبل، مكان شباب الغازية الطبيعي هو الدرجة الأولى، وآمل أن يتمكنّوا من العودة إلى دوري الأضواء في الموسم المقبل".

وعن اقترابه من الاحتراف في الدوري العراقي، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية، أوضح عتريس: "لا شكّ أن أي لاعب لبناني يحلم بالسفر إلى الخارج والاحتراف، خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها البلد. لم تصل الأمور وقتها إلى الخاتمة المنشودة، لكن من دون مبالغة، المعاملة التي تلقيتها من قبل إدارة نادي البرج، والشّعور الذي ينتابني، جعلني أظن اني مع ناد محترف، واني على استعداد لخوض تجربة احترافية الموسم القادم".

وكان البرج قد حقق المركز الثاني في الدورة السداسية لاندية الهبوط، بعد 17 عاما من الغياب عن الدرجة الأولى، بقيادة المدرب فؤاد حجازي.