استمرت فعاليات بعض الدوريات العربية مع جولة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة خلال هذه المباريات وتألق العديد من المدربين واللاعبين سنتعرف عليهم في هذا التقرير.

· ​الدوري السعودي​:

· اداء ايجابي :

كرشمير ريزتش ( مدرب ضمك ):

حضر فريقه كما يجب للمواجهة أمام الباطن حيث قاد فريقه للفوز 2-0 وحصد 3 نقاط ثمينة للغاية والمباراة كانت أمام خصم مباشر وبالتالي هي مباراة الست نقاط وعرف كيف يلعب خاصة في الشوط الثاني بجانب التغييرات الجيدة التي أتت بثمارها في النهاية.

فابيو مارتينز ( لاعب الشباب ):

الجناح الأيسر للفريق قدم مباراة جيدة للغاية أمام الفيصلي حيث فاز 5-1 بعدما سجل هدفا وصنع آخر وأثبت بأنه إضافة كبيرة للفريق من الناحية الهجومية وأزعج كثيرا مدافعي الخصم طوال فترة تواجده في الملعب.

اداء سلبي:

ألكسندر فيسيلونيفتش ( مدرب الباطن ):

لم يكن الفريق على الموعد خلال المواجهة أمام ضمك والتي خسرها الفريق 2-0 مع الإفتقاد للحلول الهجومية وغياب القدرة على التدخل في الشوط الثاني وتغيير أي شيء من واقع المباراة وبدا بأن المدرب الصربي استسلم باكرا للخسارة التي جعلته في موقف حرج بصراع الهبوط.

ألبرتو بوتيا ( لاعب الوحدة ):

مدافع الفريق ارتكب خطأ كبيرا عند الدقيقة 90 من عمر المواجهة أمام النصر حيث تعرض للطرد وأعطى الخصم ركلة جزاء تمكن من خلالها من تعديل النتيجة 1-1 مضيعا على فريقه فوزا كان غاية في الأهمية حيث بعد التعادل هذا أصبح الفريق مهددا بشكل كبير في الهبوط للدرجة الأدنى.

· ​الدوري المصري​:

اداء ايجابي :

علاء عبد العال​ ( مدرب أسوان ):

حقق الفريق فوزا هاما للغاية على غزل المحلة حيث أخذ الفريق خطوة جيدة نحو ضمان البقاء وقرأ المباراة بشكل جيد وأنهى الشوط الأول متقدما 1-0 ثم حافظ على تقدمه في الشوط الثاني مع انضباط جيد وقدرة على تسيير المباراة كما يريد حتى النهاية.

بينسون شيلونجو​ ( لاعب الإسماعيلي ):

تألق في المواجهة أمام مصر المقاصة والتي فاز بها فريقه 2-1 حيث سجل هدفي فريقه وتميز بلمسة تهديفية حاسمة أمام مرمى الخصم وقدرة على الهروب من الرقابة الدفاعية وهذا ما جعله مصدر إزعاج دائم لمدافعي الخصم طوال فترة المباراة.

· اداء سلبي :

ماريو سالاس​ ( مدرب وادي دجلة ):

يتحمل الجزء الأكبر من خسارة فريقه أمام طلائع الجيش 1-0 وأصبح وضع الفريق صعبا في معركة الهبوط. الفريق لم يظهر بشكل جيد في المواجهة مع غياب أي شكل واضح للفريق لا هجوميا ولا دفاعيا وكانت الخسارة منطقية لفريق لم يبد هناك أي لمسة خلاله للمدرب طوال المباراة.

أحمد رفعت​ ( لاعب المصري البورسعيدي ):

لعب دورا سلبيا في المواجهة التي جمعت فريقه مع الزمالك وخسرها 3-2 إذ تعرض للطرد في نهاية الشوط الأول وتسبب بركلة جزاء ليترك فريقه طوال الشوط الثاني يلعب بنقص عددي وهذا جعل من الصعب الصمود أمام فريق بحجم الزمالك.