ضمن فعاليات نهائي ​​الدوري الاوروبي​​ للعام 2020/2021، أحرز نادي ​فياريال​ الاسباني لقب الدوري الاوروبي بتفوقه على مانشستر يونايتد الانكليزي وبواقع 11-10 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي للقاء بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 ونجح الحارس رولي من فرض نفسه نجماً للقاء بتسجيله ضربة الجزاء الاخيرة لفريقه وانقاذه ضربة جزاء للحارس دافيد دي خيا وبهذا الانتصار يكون المدرب اوناي ايمري قد احرز لقبه الرابع في هذه البطولة.

وسقط نادي ​كولن​ أمام ضيفه ​هولشتاين كيل​ 0-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب راين إينرجي ستاديون ضمن منافسات ذهاب ملحق الصعود والهبوط ب​الدوري الألماني​ لكرة القدم.

على صعيد اخر، أشارت صحيفة "توتو سبورت"، إلى أن يوفنتوس ينتظر تحديد موقف ​كريستيانو رونالدو​ من البقاء معه من عدمه، موضحة أنه إذا أراد الرحيل فإن البيانكونيرو لن يقف أمامه. وأوضحت أن "رونالدو يرتبط بإمكانية العودة إلى مانشستر يونايتد، وهو النادي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي".

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب ​ماسيمليانو أليغري​، يقترب من العودة لتدريب يوفنتوس الإيطالي من جديد خلفاً لأندريا بيرلو.

وابرز احداث اليوم:

كاس خادم الحرمين الشريفين - السعودية.

21:00التعاون-- : --الفيصلي.

الدوري المغربي:

21:15يوسفية برشيد-- : --المغرب التطواني
23:30شباب المحمدية-- : --الرجاء الرياضي

الدوري المصري:
22:00المقاولون العرب-- : --بيراميدز

كأس مصر كأس مصر
22:00الزمالك : الإسماعيلي.

كأس الإتحاد الآسيوي
16:00الأنصار - لبنان-- : --المحرق - البحرين.

16:00الفيصلي - الأردن-- : --الكويت - الكويت.

20:05السلط - الأردن-- : --مركز بلاطة - فلسطين.

20:05العهد - لبنان-- : --الحد - البحرين.

20:05تشرين - سوريا-- : --شباب الأمعري - فلسطين.

وفي كرة السلة، تقدم ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ على ​واشنطن ويزردز​ في السلسلة النهائية التي تجمع الطرفين ضمن فعاليات المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، حيث حسم فيلادلفيا المباراة الثانية لمصلحته بفارق 25 نقطة وبواقع 120 – 95، في وقت تفوق يوتا جاز على ميمفيس غريزليز بفارق 12 نقطة وبواقع 129 – 141 ليتعادل الطرفان بمباراة لكل منهما ضمن السلسلة النهائية في المجموعة الغربية.

متفرقات دولية:

- دخل ​الارجنتين​ي ليونيل ميسي قائد برشلونة مع منتخب الأرجنتین في فقاعة تضم 100 شخصًا وسط قوانین صارمة للغاية للحمایة من تفشي وباء فيروس كورونا قبل التصفیات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكوبا أميركا.

- كشفت تقارير صحفية إسبانية اندلاع حريق في ملعب ​سانتياغو برنابيو​ الخاص بنادي ​ريال مدريد​ الاسباني.
واندلع حريق صغير خلال استمرار أعمال التجديد في ملعب سانتياغو بيرنابيو وأدى إلى ارتفاع عمود من الدخان انتشر في المناطق المحيطة بالملعب الكبير.

- اكد مسؤول بارز في الحكومة الأرجنتينية ان اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم طلب رسميا من بلاده تنظيم كأس كوبا أميركا بأكملها وتدرس الحكومة هذا الطلب.