اخفق منتخب ​​لبنان​​ لكرة الصالات بحسم تأهله التاريخي لمونديال ليتيوانيا لكرة الصالات، بعد تعادله 1 - 1 أمام منتخب ​​فيتنام​​ الذي انضم الى قطار المتأهلين، وذلك في مباراة الاياب من ​الملحق الاسيوي​ المؤهل إلى ​كأس العالم 2021 لكرة الصالات​، والتي جمعت الطرفين يوم الثلاثاء، على ارض ملعب الصالة الرياضية بنادي خورفكان الاماراتي، وكان لبنان قد تعادل سلبياً مع فيتنام في اللقاء الاول الذي اعتبر على ارض الاخيرة، والتعادل على ارض لبنان كان كفيلاً بتأهل فيتنام لأن الهدف يحستب كانه اثنين في التعداد.

في اخبار كرة القدم الأوروبية، سيكون المدرب السابق ل​بايرن ميونيخ​ هانز فليك مدربا للمنتخب الألماني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام مباشرة بعد نهائيات كأس أوروبا 2020 المؤجلة.

و اعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني في بيان رسمي نشره على موقعه الرسمي وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن توصله الى اتفاق مع لاعبه الكرواتي لوكا ​مودريتش​ لتجديد عقده لموسم واحد فقط وحتى 30 حزيران من العام 2022

وكشف الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات الصيفية، فابريزيو رومانو، أنّ النجم الهولندي جورجينيو ​فينالدوم​، مصمم على الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة.

واعلن نادي ​​فيورنتينا​​ الإيطالي، في بيان رسمي على صفحته الرسمية على تويتر عن تعيين جينارو ​​غاتوزو​​ مدرباً للفريق.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الاوساط أن نادي النجمة يتجه للابقاء على المدرب موسى حجيج للموسم المقبل، بعد احتلال المركز الثاني في الدوري والوصول إلى نهائي كأس لبنان.

-كشف موقع غول الايطالي أن مدرب نادي ساسولو روبرتو دي زيربي Roberto De Zerbi، وصل إلى أوكرانيا للتوقيع مع نادي ​شاختار​.

-بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، في طرح 1700 تذكرة لحضور نهائي دوري الأبطال بين ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين في بورتو يوم 29 ايار الجاري، للبيع أمام الجمهور فقط من موقعه على الإنترنت.