حسم أتلتيكو مدريد لقب الدوري الاسباني لموسم 2020-2021، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على ريال بلد الوليد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل للاتلتي كوريا وسواريز. أما ​ريال مدريد​، فحقق الفوز على فياريال بنتيجة 2_1. وفاز برشلونة بهدف مقابل لاشيء امام إيبار.

وتأهل ريال بيتيس وريال سوسييداد للدوري الأوروبي, فيما سيلعب فياريال في دوري المؤتمر الأوروبي. وسقط هويسكا وبلد الوليد وايبار للدرجة الثانية.

ضمن فعاليات الجولة 34 والأخيرة من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، اختتم البطل ​​بايرن ميونيخ​​ موسمه بفوز امام اوغسبورغ وبواقع 5-2، وتمكن ليفاندوفسكي من الوصول إلى هدفه الـ41 بالبوندسليغا هذا الموسم، متجاوزًا رقم جيرد مولر القياسي السابق.

وفي باقي المباريات، انقاد صاحب المركز الثاني نادي ​​لايبزيغ​​ الى الخسارة امام يونيون برلين وبواقع 1-2 وبدوره نجح بوروسيا دورتموند بخطف المركز الثالث من ​فولفسبورغ​ بفوزه امام باير ليفركوزن وبواقع 3-1. فيما تراجع فولفسبورغ الى المركز الرابع في جدول الترتيب بخسارته امام ​ماينز​ وبواقع 2-3. وحسم اينتراحت فرانكفورت تأهله الى الدوري الاوروبي بحلوله خامساً بفوزه امام فرايبورغ وبواقع 3-1، كما حقق بوروسيا مونشغلادباخ الفوز امام ​فيردر بريمن​ وبواقع 4-2

وضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال أفريقيا​، تأهل فريق ​الأهلي​ المصري إلى دور نصف النهائي بعد تعادله مع فريق ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا 1-1 على ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي. وفي مباراة ثانية، تأهل فريق كايزر تشيفز من جنوب أفريقيا إلى دور نصف النهائي على الرغم من هزيمته بنتيجة 3-0 أمام سيمبا التنزاني.

على صعيد اخر، أكدت شبكة "بي إن سبورتس" أن قائد برشلونة، ليونيل ميسي حسم قراره لجهة البقاء في صفوف النادي الكتالوني في الفترة المقبلة. وأوضح مراسل "بي إن سبورتس" أشرف بن عياد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أن ميسي قرر البقاء في صفوف برشلونة.

وفي الرياضات الميكانيكية، أحرز سائق فريق ​​فيراري​​ شارل ​لوكلير​ المركز الأول في التجارب التأهيلية لجائزة موناكو الكبرى، المرحلة الخامسة من موسم 2021 في ال​فورمولا وان​، على الرغم من اصطدامه بالحائط قبل ثواني من نهاية السباق.

وفي كرة السلة، حقق اطلس الفرزل فوزاً بشق الانفس على منافسه ​​الحكمة​ بيروت​ بفارق 3 نقاط فقط 90-87 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة 11، الثانية ايابا من بطولة لبنان لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال.

متفرقات دولية:

- تلقت الاتحادات المشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات ​كأس العالم 2022​ في قطر، ونهائيات ​كأس أمم آسيا 2023​ في الصين بلاغا من ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ يفيد ان فيفا سيلجا للقرعة لتحديد الفرق المتأهلة للمونديال في حال تعادل المنتخبات في جميع معايير حسم المنتخبات المتأهلة.

- تم إطلاق النار على احد موظفي الأمن التابعين لسائق الفورمولا 1 في فريق رد بُل ​سرجيو بيريز​ في المكسيك حسب موقع RacingNews365 .com. ولقد تم إحباط محاولة سطو على منزل بيريز في شارع لادرون دي جيفارا في غوادالاخارا حيث أصيب حارس منوط بأمن الممتلكات واصيب جروح خطيرة.

- توفي سائق الدراجات الفرنسي المعتزل ​روبير مارشان​، الذي إشتهر متأخراً بعد تجاوزه 100 عام، في دار لرعاية المسنين في إحدى ضواحي ​باريس​ عن عمر ناهز الـ 109 أعوام.