أطلق ​الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة​ باكورة نشاطات روزنامته السنوية للعام الجاري بعد توقّف قسري وتجميد النشاطات بسبب جائحة "كورونا" وكانت اولى المسابقات ​بطولة محافظة جبل لبنان​ في نادي المون لاسال- عين سعادة ،وسط اجراءات صارمة للوقاية من وباء "كورونا"،والتي استهلت بكلمة افتتاحية، بعد النشيد الوطني اللبناني،لرئيس اتحاد اللعبة ​جورج كوبلي​ جاء فيها:

"صحيح "كورونا" بعّدنا عن بعضنا، ووقف حاجز امام التمارين وروزنامة نشاط الاتحاد.صحيح "كورونا" كان ضيف تقيل على كتار من اللآعبين يللي قدرو بقوة الله وشجاعتن يتخطوا الاصابة ويكملو حياتن بشكل طبيعي وهنّي اليوم موجودين بيناتنا في الملعب وعلى المدرجات. ونحنا منشكر الله انو ما خسرنا لا لاعب ولا مدرب ولا حكم ولا إداري وهيدي نعمة".

ثم دعا كوبلي الحاضرين الى الوقوف دقيقة صمت عن راحة أنفس ضحايا الوباء وتابع قائلاً " اليوم بفضل شجاعتكن عم نفتتح موسم نشاط الاتحاد صحيح مأخرين مرغمين ولكن رح نقدر نكمل مشوارنا إذا التزمنا كلنا بالاجراءات الصحية من تباعد وتعقيم وارتداء الكمامات... منتمنى التوفيق للجميع وانشالله نكون على قد اهدافكن ومبروك للرابحين سلف".

وفي نتائج اليوم الاول لمحافظة جبل لبنان:

فبمشاركة 46 ناد، سَجَّل اليوم الأوّل تأهُّل ستة أنديةالى المرحلة الثانية وهي:

الرياضة والأدب (كفرشيما)النادي اللبناني للسيارات والسياحة،،بيبلوس جبيل ،الإرشاد شحيم ، هومنتمن أنطلياس و المبرّة الرياضي.

وسجل اليوم الثاني تأهل اندية هومنتمن جونية، مار يوسف بيت الككو،دينامو الحدث، الشبيبة العاملة فرن الشباك، الرياضي غزير والرياضي بعبدا.

أشرف على المباريات رئيس اللّجنة الفنيّة فادي القسيس، الحكم العام عماد مرعب ورئيس لجنة جبل لبنان المهندس سمير خيّاط.

كما وتنطلق السبت بطولة محافظة النبطية على طاولات نادي الجنوب تول ومحافظة البقاع على طاولات نادي الشباب زحلة.

وستنطلق الأحد إبتداء" من التاسعة صباحا" بطولات محافظات الجنوب في "مجمّع الرئيس نبيه بري الرياضي"في الصرفند وبيروت على طاولات النادي الرياضي بيروت والشمال على طاولات نادي شاريتيه دار النور (ضهر العين) مع العلم ان سبعين نادياً يشاركون في بطولة المحافظات.