سنتطرف في تقريرنا الى لقاء ناري جمع بين ناديي ​ريال مدريد​ الاسباني و​غلطة سراي​ التركي في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وذلك من فقرة ​مباريات لا تنسى​ وكان الريال تفوق 3 – 0 في الذهاب بقيادة ​جوزيه مورينيو​ وحاول غلطة سراي العودة وخلط الاوراق في الاياب بقيادة ​فاتح تيريم​ وقدم لقاء ناري وكان على بعد خطوة من الانجاز لولا تدخل ​رونالدو​ وانهاء الامور.

في لقاء الاياب وكما هو متوقع زحفت الجماهير التركية نحو ملعب تورك تيليكوم لمساندة فريقها.

وشهدت الدقائق الاولى من المباراة اندفاعا للهجوم من النادي الملكي الذي أضاع فرصة خطيرة جداً بأقدام دي ماريا أمام المرمى الخالي.

الا ان كريستيانو رونالدو لم ينتظر كثيراً لدك الشباك التركية ففي الدقيقة السابعة حول كرة خضيرة العرضية بلمسة واحدة داخل المرمى هدفاً اول لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة وتبقى الاثرة للشوط الثاني.

استطاع ايمانويل ايبويه من تحقيق هدف التعادل لغلطة سراي بتسديدة رائعة في ظل غياب كامل من دفاع الريال بالدقيقة 58.

الفريق التركي لم يقف عند هذا الهدف بل واصل ضغطه على مرمى الريال وصعقه بهدفين متتاليين بأقدام شنايدر د70 و دروغبا د 72 ليلقب الطاولة في وجه الملوك بثلاثية في ظل دفاع متراخي جداً.

وفي ظل ابتعاد الفريق التركي بهدف واحد فقط عن الريمونتادا التاريخية احس مورينيو ولاعبيه بالخطر لكنهم لم يقوموا بأي ردة فعل تخفف الضغط الملقى على أكتافهم بل على العكس سجل دروغبا هدف رابع ألغاه الحكم بداعي التسلل الواضح.

الا ان الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حملت ما لم يكن بالحسبان عندما نجح رونالدو بتحقيق الهدف المعنوي الثاني للميرينغي رافعاً رصيده التهديفي في البطولة للهدف الحادي عشر.

أطلق بعد ذلك الحكم صافرة النهاية معلناً عن تأهل غير مقنع للملوك نحو الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك بسبب فوزه في مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة.