حقق نادي ​بورنموث​ افضلية ضئيلة على حساب منافسه ​برينتفورد​ في ذهاب ملحق الترقي لدوري الدرجة الاولى الانكليزية بعدما تفوق بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.وسيخوض برينتفورد مباراة إياب صعبة على ملعبه إذا أراد الحفاظ على آماله في العودة لدوري الأضواء.

على صعيد اخر، ذكرت معلومات صحفية أن ​كريستال بالاس​ تواصل مع مدرب ​​تشيلسي​​ السابق ​فرانك لامبارد​، لبحث إمكانية توليه مسؤولية تدريب النادي الانكليزي بالموسم المقبل خلفاً للمدرب الحالي ​روي هودجسون​ الذي تحوم الشكوك حول إقتراب رحيله نهاية الموسم.

وكشف تقرير صحفي إنكليزي قرار النجم ​هاري كاين​ مهاجم ​توتنهام​ هوتسبرز بترك النادي نهاية الموسم الحالي.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة السلة، تمكن فريق ​بيروت​ من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​المتحد​ على ملعب الشياح، وانتهت هذه المواجهة بواقع 88 – 68 وبفارق 20 نقطة.

وتشهد الملاعب الأوروبية والأميركية اليوم سلسلة من الأحداث الرياضية في كرة القدم وكرة السلة. وستكون مواعيد المباريات كالتالي بحسب توقيت بيروت:

كأس الليبرتادوريس

01:15 فجرا: ​بالميراس​ – البرازيل - ديفينسا خوستيكا

01:15 فجرا: ناسيونال – أوروغواي * يونيفرسيداد كاتوليكا - تشيلي

01:15 فجرا: ذا سترونغيست – بوليفيا * ​سانتوس​ - البرازيل

الدوري الإنكليزي الممتاز

20:00: مانشستر يونايتد - فولهام

20:00: ساوثامتون - ليدز يونايتد

21:00: برايتون - مانشستر سيتي

22:15: تشيلسي - ليستر سيتي

الدوري الإيطالي

21:30: لاتسيو – تورينو

دوري كرة السلة الأميركي

01:30 فجرا: إنديانا بيسرز - ​شارلوت هورنتس​.

و تواجه ضمن منافسات عرض الرو كوفي كينغستون وبوبي لاشلي في مباراة من نوع "تحد مفتوح" وكان لاشلي قد طلب إقامة المباراة. وقبل بداية القتال بثوان كشف MVP ان هذه المباراة لن تكون على لقب WWE. ولدى بداية المباراة حاول كزافييه وود ان يُلهي لاشلي من خلال عزفه على الترومبون من جانب الحلبة. وبسبب ذلك قام الحكم بتحويل تركيزه صوب وود كي يطرده من جانب الحلبة. ولدى حصول ذلك استغل MVP الأمر وحاول ان يضرب كينغستون بعصا لكن درو ماكنتاير ظهر في اللحظة الأخيرة واوقفه وضرب بها لاشلي. هذا التدخل مهّد الطريق لكينغستون بأن يفوز بهذه المباراة على بطل WWE. تجدر الإشارة ان ماكنتاير كان قد إعترض على عدم ضمه الى هذه المباراة بشكل رسمي.
وكان كينغستون قد خاض مباراة أخرى خلال العرض في مواجهة ​راندي اورتن​ وتمكن من الفوز عليه معتمدًا على ترومبون وود أيضًا.
وفي نتائج المباريات الأخرى أي جاي ستايلز فاز على الاياس. استقبلت اليكسا في "Playground" كل من نتاليا وتامينا. انخل غارزا فاز درو غولاك. فاز أبطال فريق زوجي السيدات في WWE نتاليا وتامينا على نيا جاكس وشاينا بازلر. فاز بطل الولايات المتحدة الأميركية شايموس على ريكوشيه. اسوكا فازت على شارلوت فلير. فاز داميان بريست على جون موريسون في مباراة "Lumberjac".

متفرقات دولية

- أكد الجهاز الطبي لنادي ​الأهلي​ المصري إصابة حارس مرمى الفريق ​مصطفى شوبير​ بفيروس ​كورونا​.

- واصل ​​ريال مدريد​​ تصدر تصنيف العلامات التجارية لأندية كرة القدم الأكثر قيمة في عام 2021 بقيمة 1.276 مليار يورو الذي أعدته شركة الاستشارات المتخصصة براند فاينسس يليه برشلونة بقيمة 1.266 مليار يورو ومانشستر يونايتد 1.13 مليار يورو.

- ودّع مدرب ​العربي​ السابق، الأيسلندي ​هيمير هالغريمسون​ الفريق معتبراً أنها كانت تجربة مهمة سيتذكرها لبقية حياته.