بدأت أغلب المنتخبات الأوروبية الاعلان عن قوائمها قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا في الـ11 من شهر حزيران المقبل.

وكشف روبرتو مارتينيز عن قائمة منتخب ​بلجيكا​، حيث تواجد كل نجوم المنتخب لا سيما ايدين ​هازارد​ الذي غاب في الفترة الأخيرة بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها مع ​ريال مدريد​.

في حين، غاب كريستوف ​بياتيك​ عن قائمة بولندا، بسبب الاصابة، مع تواجد النّجوم روبرت ليفاندوفسكي وأركاديوش ميليك وكميل غليك وفويتشيك تشيزني وبيوتر زيلينسكي.
كذلك قائمة كرواتيا، التي شهدت تواجد أبرز النجوم على رأسهم لوكا مودريتش وايفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وأنتي ريبيتش وماتيو كوفاسيتش.

على صعيد متصل، سيغيب حارس برشلونة مارك أندريه تير شيتغن عن اليورو مع ألمانيا بسبب خضوعه لعملية جراحية.

على صعيد آخر، كشف موقع فوتبول ايطاليا أن المدرب السابق لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليغري بات قريبا من خلافة زين الدين زيدان الموسم المقبل في ريال مدريد، مضيفا ان أليغري متحمس للخطوة وينتظر عرضا رسميا من النادي الملكي.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت تقارير صحافية ايطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ قام بنقل مجموعة من سيارته في مدينة تورينو عبر شاحنة كبيرة متخصصة في نقل السيارات، في اشارة إلى اقترابه من الرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، خصوصا وأن اليوفي يواجه خطر عدم التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

عربيا، كشف نادي ​النصر السعودي​ لكرة القدم عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي ​أندرسون تاليسكا​ لاعب غوانغزو الصيني.

بعيدا عن كرة القدم، يعارض أكثر من 80% من اليابانيين، استضافة طوكيو الألعاب الأولمبية الصيفية المؤجلة من 2020 إلى الصيف المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك قبل أقل من 10 أسابيع على موعد انطلاقها.

متفرقات دولية:

-نشرت وكيلة أعمال وزوجة لاعب باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي، واندا نارا، صورة التُقطت أثناء جلوسها إلى جانب حوض السباحة في منزلها، وظهرت واندا شبه عارية.

-أجرى نجم فريق ​برينتفورد​ الانكليزي، بريان مبيومو، مقابلة مع قناة RMC Sport الفرنسية، وذلك أثناء تواجده في صالون الحلاقة.

-أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن تعازيه باستشهاد اللاعب الفلسطيني معاذ نبيل الزعانين الذي توفيّ جراء القصف الاسرائيلي على قطاع غزّة.