ضمن فعاليات الجولة 36 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق بدلاء نادي ​مان سيتي​ بطل هذا الموسم فوزه الثاني عشر خارج ملعبه هذا الموسم بعد ان تخطى مضيفه نادي ​نيوكاسل​ يونايتد بنتيجة 4 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة ​دوري ابطال افريقيا​ لكرة القدم، خطف ​مولودية الجزائر​ تعادلاً ثميناً في مباراة الذهاب التي جمعته امام ضيفه فريق ​الوداد الرياضي​ المغربي ، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 1.

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري السعودي لكرة القدم​، واصل فريق ​النصر​ تألقه حيث حقق فوزاً مهماً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​العين​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 0.وفي مباراة اخرى، فاز فريق ​الفصيلي​ على ضيفه فريق ابها بهدفين لهدف.

وعاد فريق ​​الزمالك​​ الى سكة الانتصارات بفوزه المستحق الذي حققه على ضيفه ​​انبي​​، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري المصري لكرة القدم​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.

واحرز ​​العربي​​ لقب النسخة 59 من ​الدوري الكويتي​ قبل جولة من ختام المسابقة بعد تغلبه على الساحل 3-0 ضمن المرحلة 17 من عمر المسابقة.

وفي المصارعة، حقق ​​سيزارو​​ الفوز على ​سيث رولينز​ لكسب الحق في مواجهة البطل العالمي ​رومان رينز​ في "رسلمانيا باكلاش".من جهة أخرى، ساهم تدخل رومان رينز في دفع ​جيمي أوسو​ الى مواجهة مع سيزارو الذي حقق الفوز على أوسو بعدم الأهلية. ثم قام سيزارو بضرب الاثنين معا. مشاجرة عائلية بين جاي وجيمي أوسو من جهة ورومان رينز من جهة ثانية على من يجب ان يكون محط الاهتمام في العائلة.وتغلب دومينيك ميستيريو على ​دولف زيغلر​. وفاز الملك كوربين، وبطل إنتركونتيننتال ​أبولو كروز​، وسامي زين، وأوتيس وتشاد غابل بمباراة فريق الزوجي المكون من 5 لاعبين.

وعند السيدات، حقق الثنائي المكون من ​تامينا​ ونتاليا الفوز على ​نيا جاكس​ وشاينا بازلر لكي تحرزا لقب زوجي السيدات في WWE.وتغلبت ​كارميلا​ على ​روبي رايوت​، في حين دخلت بطلة سماك داون للسيدات بيانكا بيلير وبايلي في شجار بدأ بالتلاسن.
وفازت تامينا على ريجينالد عن طريق التنحية. فبعد الفوز على نيا جاكس، وجدت تامينا نفسها في اشتباك مع ريجينالد الذي أخذ يقوم بحركات بهلوانية. وعندما تمكنت منه، هوجمت تامينا من قبل جاكس و The Queen of Spade لتنتهي المباراة.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​غولدن ستايت ووريوز​ 125 - 122 على فريق ​نيو اورليانز بيليكينز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. في ما يلي باقي نتائج المباريات:
كليفلاند كافالييرز 105 - 120 واشنطن ويزيدرز
دنفر ناغتس 104 - 91 ديترويت بستنز
اورلاندو ماجيك​ 97 - 122 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز
يوتاه جاز 109 - 93 اوكلاهوما سيتي ثاندر
تورونتو رابتورز 110 - 114 دالاس مافريكس
لوس انجلوس كليبرز 115 - 122 هيوستن روكيتس
ساكرامنو كينغز 106 - 107 ممفيس غريزليز.

أبرز أحداث اليوم:

- الدوري الإنكليزي
بيرنلي 14:30 ليدز يونايتد
ساوثامبتون 17:00 فولهام
برايتون هوف ألبيون 22:00 وست هام يونايتد

- كأس الاتحاد الانجليزي
​تشيلسي​ 19:15 ليستر سيتي

- الدوري الالماني
بوروسيا مونشنغلادباخ 16:30 ​شتوتغارت​
باير ليفركوزن 16:30 يونيون برلين
فرايبورغ 16:30 بايرن ميونيخ
هيرتا برلين 16:30 كولن
شالكه 16:30 اينتراخت فرانكفورت
اوغسبورغ 16:30 فيردر بريمن
أرمينيا بيليفيلد 16:30 هوفنهايم

الدوري الإيطالي
جنوى 16:00 أتالانتا
سبيزيا 16:00 تورينو
يوفنتوس 19:00 انتر
روما 21:45 لاتسيو

- الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا 18:00 سموحة
مصر للمقاصة 20:00 الجونة
الاتحاد 22:00 الجيش

- الدوري السعودي
الفاتح 18:55 الوحدة
الرائد 19:20 التعاون
ضمك 21:00 الاتحاد

- الدوري الإماراتي
الفجيرة 17:00 الوحدة

متفرقات دولية:

- اجبرت إصابة في الذراع المصنفة الاولى عالميا الاسترالية آشلي ​بارتي​ على الانسحاب من مباراة دور الثمانية لبطولة إيطاليا المفتوحة للتنس أمام كوكو غوف.

- قدم لاعبو فريق ليفربول الانكليزي لفتة إنسانية رائعة تجاه الطفل الراحل ​جوردان بانكس​، قبل المباراة التي جمعته امام مضيفه مانشستر يونايتد. وارتدى لاعبو فريق ليفربول جميعا قمصانا تحمل رقم "7" واسم جوردان على ظهرها خلال فترة الإحماء على ملعب "أولد ترافورد" قبل المباراة، إحياء لذكرى الطفل جوردان، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز 9 أعوام في وقت سابق من هذا الأسبوع، إثر إصابته بصاعقة أثناء لعب كرة القدم.

- ستقيم قاعة مشاهير كرة السلة في مدينة نايسميث معرضًا خاصًا لتكريم الراحل ​كوبي براينت​. ولقد قامت زوجته فانيسا بجولة في هذا المعرض وسيصبح المعرضالأكثر شيوعًا في القاعة وفقًا للرئيس والمدير التنفيذي له جون دوليفا.