اعرب المسؤولون في نادي برشلونة الاسباني عن استيائهم من إذاعة "كادينا سير" الإسبانية في ظل التقارير التي تحدثت عن تجديد عقد ليونيل ميسي. وبحسب الإذاعة، فإن المفاوضات بين الطرفين قد تستمر لفترة طويلة، لأنه ميسي سيسافر إلى الأرجنتين من أجل التحضير لبطولة كوبا أميركا.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن نادي برشلونة قد توصل لاتفاق مع النجم الارجنتيني سيرجيو ​​اغويرو​​ مهاجم مانشستر سيتي على الانضمام الى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت تقارير صحف اسبانية، إن قائد فريق ريال مدريد ومنتخب ​اسبانيا​ سيرجيو ​​راموس​​ قد يكون خارج قائمة الماتادور النهائية للمشاركة في بطولة اليورو.

وفي كرة المضرب، حسم لاعب ​التنس​ اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ تأهله لمنافسات دور ربع النهائي خلال فعاليات بطولة روما الدولية لكرة المضرب للرجال بفوزه على صاحب الأرض والجمهور و وصيف ​بطولة مدريد​، ​ماتيو بيريتيني​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 7 و2 - 6.

متفرقات دولية:

- تصدّر نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ قائمة مجلة "فوربس" للرياضيين الأعلى دخلاً في العالم لعام 2020، مع عائدات قُدّرت بحوالي 180 مليون دولار معظمها من نشاطاته التجارية، بحسب التصنيف السنوي.

- أعلن ​أنتونيو ​فالنسيا​​ قائد ​الإكوادور​ ومانشستر يونايتد الانكليزي السابق، اعتزاله كرة القدم في سن الـ 35 عاماً، على خلفية معاناته من مشاكل مستمرة في قدمه.

- كشف دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ مهاجم يوفنتوس الايطالي، أنها ستحاول اعادة الدون لصفوف فريقه السابق سبورتينغ لشبونة.