ترغب اللاعبة الاميركية ​سيرينا ويليامز​ صاحبة ال39 عاما في المشاركة ب​دورة بارما​ الإيطالية في كرة المضرب، بحسب ما أعلن مقربون منها لوكالة فرانس برس .

ويأتي قرار سيرينا الفائزة بـ 23 لقباً كبيراً في بطولات غراند سلام عقب خروجها الأربعاء من الدور الثاني من دورة روما، إحدى دورات الألف عند السيدات بحسب النظام الجديد لرابطة المحترفات، في اول مباراة تخوضها منذ سقوطها في الدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة في شباط/فبراير الماضي.

وخسرت المصنفة ثامنة عالميًا في مباراتها الألف على ملاعب الكرة الصفراء أمام الارجنتينية ​ناديا بودوروسكا​ (44) 7-6 (8/6) و7-5.

ولم يكن من المقرر أن تخوض الأميركية غمار منافسات أي دورة قبل بطولة رولان غاروس الفرنسية التي تنطلق في 30 أيار/مايو الحالي.

وتأمل سيرينا من خلال مشاركتها في بارما حيث قوة المنافسة أقل حدة من روما، أن تستعيد نغمة الانتصارات على الملاعب الترابية وترفع من مستواها لكي تصل إلى البطولة الفرنسية بأفضل مستوى لها.

وكانت اللاعبة الأميركية قلّصت عدد مشاركاتها في الدورات، مع الإبقاء على مسعاها في احراز لقبها الـ 24 الكبير في بطولات غراند سلام لتعادل الرقم القياسي المطلق بحوزة الاسترالية ​مارغريت كورت​.