أعرب المدير الفني الالماني لنادي ​الانصار​ ​روبرت جاسبرت​ عن سعادته الكبيرة باحراز لقب كاس لبنان ثاني ألقابه لهذا الموسم، وفي حديث لصحيفة السبورت الالكترونية اشار جاسبرت الى ان المباراة جاءت مثل ما توقعه، لافتاً الى ان الفريق خاض موسم كبير وصعب حيث لعب خمسة مباريات في 19 يوماً وهو عدد كبير من المباريات بالنسبة لفريق واحد، وأضاف جاسبرت انه كان يتوقع ان ينخفض مستوى الفريق خلال المباراة، الا انه بالاجمال قدم الفريق المستوى المطلوب منه ونجح باحراز اللقب في نهاية المباراة. واشار المدرب الالماني الى ان التعب اثر على الفريق وبالتالي حصلت بعض الاخطاء.

وعن استمراره مع الفريق الأخضر اعتبر جاسبرت انه من المبكر الحديث عن الأمر حيث ستتجه الانظار حالياً الى بطولة كاس الاتحاد الاسيوي حيث يستعد الأنصار لخوض غمارها خلال الفترة القادمة، على ان يجري التواصل مع ادارة الفريق بعد انتهاء البطولة.

من جهته اعتبر رئيس نادي الانصار ​نبيل بدر​ ان فريقه صام 14 عاماً عن البطولات قبل ان ينجح في احراز الثنائية وهو امر جيد، مؤكداً ان قرار استدعاء روبرت جاسبرت كان في مكانه حيث نجح في الفوز بجميع مبارياته حتى يحرز اللقب، وعن بقاء المدرب الالماني كشف بدر لصحيفة السبورت ان ادارة الفريق تسعى الى الابقاء على المدرب الالماني للموسم القادم.