سقط مانشستر يونايتد 1-2 أمام ضيفه ​ليستر سيتي​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الاولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ليتوج بذلك مانشستر سيتي رسميا باللقب.

واصل برشلونة التعثر وإهدار فرصة تصدر ترتيب الليغا، بالتعادل بنتيجة (3-3) خلال مواجهة ليفانتي، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 36 من الليغا. وسجل لبرشلونة ميسي في الدقيقة 25، وبيدري في الدقيقة 34، وديمبيلي في الدقيقة 64، بينما سجل لليفانتي ميليرو في الدقيقة 57، وموراليس في الدقيقة 60، وليون في الدقيقة 83

وضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو "، تمكن نادي نابولي من خطف المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب بفوز كبير امام صاحب المركز الـ12 نادي اودينيزي وبواقع 5-1.

على صعيد اخر، ذكرت تقارير صحفية أن قائد برشلونة ليونيل ميسي قرر تأجيل حسم مستقبله في الكامب نو إلى ما بعد نهاية الموسم. وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن رئيس برشلونة ​خوان لابورتا​ إجتمع مع والد الارجنتيني خورخي ميسي، منذ فترة وقدم قدم العرض الأول بالتجديد لمدة عامين، ثم العمل كسفير للنادي الكتالوني.

عربيا، احرز نادي ​الجزيرة​ لقب دوري الخليج العربي بعد فوزه على خورفكان بنتيجة 3-1 على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن مواجهات الجولة 26 والأخيرة.

وفي كرة السلة، انتصر فريق ​​المتحد​ طرابلس​ على مضيفه ​هومنتمن​​ في المواجهة التي اقيمت على ملعب مجمع الصفدي في طرابلس بنتيجة 97 - 73 ضمن منافسات الجولة الاولى من مرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة السلة.
استمر غياب نجم نادي لوس انجلوس ليكرز ليبرون جايمس عن فريقه في مباراة نيويورك نيكس، الا ان حامل اللقب نجح في الفوز على النيكس وتعزيز مركزه السابع في ترتيب المجموعة الغربية بفارق نقطتين فقط وبواقع 99 – 101، ليكون اندريه دراموند افضل لاعبي الليكرز ب 16 نقطة و 18 كرة مرتدة بينما سجل جولياس راندل 31 نقطة للنيكس.

َابرز احداث اليوم:

نهائي كأس لبنان: نجمة والأنصار الساعة الرابعة الى ثلث.

الدوري الإنكليزي:

22:15تشيلسي-- : --آرسنال.

الدوري الإسباني:

20:00إشبيلية-- : --فالنسيا
21:00هويسكا-- : --أتلتيك بلباو
21:00سيلتا فيغو-- : --خيتافي
23:00أتلتيكو مدريد-- : --ريال سوسييداد

الدوري الإيطالي:

19:30كالياري-- : --فيورنتينا
21:45انتر ميلانو-- : --روما
21:45تورينو-- : --ميلان
21:45أتلانتا-- : --بينفينتو
21:45ساسولو-- : --يوفنتوس
21:45سامبدوريا-- : --سبيزيا
21:45لاتسيو-- : --بارما
21:45بولونيا-- : --جنوى.

الدوري الألماني الدرجة الأولى:
19:00شالكه 04-- : --هيرتا برلين.

متفرقات دولية:

- طالب نجم ليفربول، المصري ​محمد صلاح​ قادة العالم بوضع حد للعنف وقتل المدنيين في ​القدس​ وغزة في فلسطين.
وأشار الفرعون المصري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": " أدعو جميع قادة العالم، بما في ذلك رئيس وزراء البلد الذي كان موطناً لي طيلة السنوات الأربع الماضية إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف العنف وقتل الأبرياء على الفور، لقد طفح الكيل!".

- بيع قميص البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ نجم يوفنتوس الايطالي مقابل 11 ألف يورو وسيتم تخصيصه لعلاج طفل صربي. وبعدها بعث ليونيل ميسي قميصه مع نادي برشلونة للبيع في المزاد لعلاج الطفل وينتظر طرحه للبيع في الأيام القادمة كما شارك عدة لاعبين في المنتخب الصربي أيضًا في هذا العمل الإنساني.