أثنى نجم خط وسط نادي ​الصفاء​، أحمد جلّول، على الموسم الذي قدّمه فريقه هذا الموسم، بعدما استطاع فريق المدرب محمد الدقّة من انهاء بطولة الدوري لموسم 2020-2021 بالمركز الرابع، وبلوغ نصف نهائي ​كأس لبنان​.

وكان الصفاء قد خرج من نصف نهائي كاس لبنان، يوم السبت، بعد الخسارة أمام ​النجمة​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء.

في حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، اعتبر جلول أن الفريق قدّم ما عليه هذا الموسم، وحقق نتائج لم يكن أحد يتوقعها، بالنّظر إلى الظروف التي مرّ بها اللاعبون بسبب الاوضاع العامة التي يعيشها لبنان، من أزمات معيشية واقتصادية وصحيّة كافة.

وعن مواجهة النّجمة في نصف نهائي كاس لبنان، اعترف جلول أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب منه، ولم يكن في يومه، مشيرا إلى أن التعّب والجهد البدني أثر على مردود اللاعبين.

واضاف جلول: "أود أن اهنّئ اللاعبين على المجهود الذي قدّموه هذا الموسم، ويستحقون الاشادة عليه، نحن كسبنا الكثير من النقاط الايجابية رغم الظروف الصعّبة، حيث تم اكتشاف العديد من اللاعبين وتطوّر مستوى البعض الآخر، ولا بدّ أيضا من توجيه الشّكر للجهاز الفني والادارة على الجهد الذي بذلوه معنا في سبيل تحقيق النجاحات".

وعن خططه للموسم المقبل تابع جلول: "ارتبط مع الصفاء بعقد والتزم به، وإذا اراد اي نادٍ الحصول على خدماتي عليه أن يتفاوض مباشرة مع إدارة نادي الصفاء، وانا اعتبر الصفاء بيتي، نشأت هنا ثم رحلت الى النجمة سنتين ثم عدت الى بيتي، لكن في كرة القدم إجمالا كل شيء ممكن".

وفي ختام حديثه، نوّه جلول بنشاط وجهود الإعلاميين الرياضيين موجها الشكر لهم على دعمهم للاعبين.