اكّد موقع جيانلوكا دي مارزيو، أن نادي يوفنتوس قرر عدم الاطاحة بالمدرب اندريا بيرلو، رغم الخسارة أمام ميلان بنتيجة 3-0. وأشار الموقع إلى ان بيرلو سيكون متواجدا مع الفريق على رأس الجهاز الفني في المباراة المقبلة امام ​ساسولو​.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن نادي يوفنتوس سيضطر خلال الصيف المقبل لبيع النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في حال لم يتأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت ادارة نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بشكل رسمي عن تجديد عقد لاعب الفريق ​إدينسون ​كافاني​​، وذلك لموسم إضافي.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشف موقع فوتبول ايطاليا أن نادي بوروسيا ​دورتموند​ دخل في الصراع للتعاقد مع مهاجم نادي فيورنتينا والدولي الصربي دوجان فلايوفيتش في حال رحل مهاجمه ايرلينغ هالاند.

عربيا، كشف مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، الإثنين، توقيعه مع المحترف المالي، موسى ماريغا، لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من نادي بورتو البرتغالي.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الاولى خلال فعاليات اياب ​​​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​​​، حقق فريق ​​​​الرياضي​​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 94 - 64 وبفارق 30 نقطة امام ضيفه فريق ​​الحكمة​​ بيروت ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب قاعة صائب سلام في المنارة.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض الأوساط أن لاعب وسط منتخب لبنان ​فليكس ملكي​ لن ينتقل إلى صفوف العهد للمشاركة معه ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد انتقاله إلى ساربسبورغ النروجي بالإعارة من آيك السويدي.

- ذكّرت بعض الأوساط أن المباراة النهائية في كأس لبنان بين ​الانصار​ و​النجمة​ لن تشهد شوطين اضافيّين في حال تعادلا في الوقت الأصلي، وسيحتكمان مباشرة إلى ركلات التّرجيح.

- أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اختيار أوزبكستان من أجل استضافة مباريات المجموعتين الثامنة والتاسعة في دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق، والمقرر إقامتها في الفترة من 25 حزيران/يوليو ولغاية 11 تموز/يوليو 2021