ضمن فعاليات الاسبوع 36 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ليل متصدر الترتيب فوزا مهما بنتيجة 3 - 0 على لانس في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز وضع ليل بفارق 4 نقاط عن ​باريس سان جيرمان​ حامل اللقب الذي اصبح تحت ضغط كبير.

وعمّق ​​ريال سوسييداد​​ جراح ضيفه ​التشي​ بإسقاطه بهدفين للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ملعب انويتا ضمن منافسات الجولة 35 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

وضمن فعاليات الجولة 35 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز فجر نادي ​نيوكاسل​ مفاجأة مدوية واسقط نادي ​ليستر سيتي​ الذي يصارع على مركز في دوري الابطال بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وتغلب ​​شتوتغارت​​ على ضيفه ​أوغسبورغ​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب مرسيدس بينز ارينا ضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.

على صعيد اخر، رفضت المحكمة الإدارية الرياضية الاعتراض الذي تقدم به برشلونة لتخفيف عقوبة المدرب رونالد ​كومان​ لمخاطبته السيئة للحكم الرابع في مباراة الفريق أمام غرناطة بالدوري الإسباني وتثبيت العقوبة لمباراتين.

وكشف الصحفي الرياضي "فابريزيو رومانو" أن 9 من أصل 12 نادياً أعلنت إنسحابها من ​دوري السوبر الأوروبي​ ستفقد 5٪ من عائداتها من المسابقات الأوروبية لموسم واحد.
وأضاف رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أن الأندية المتمردة الثلاثة المتبقية والتي لم تعلن إنسحابها حتى الآن وهي يوفنتوس و​ريال مدريد​ وبرشلونة ستواجه إجراءات تأديبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وفي كرة السلة، تابع نادي هوبس نتائجه المميزة في بطولة لبنان لكرة السلة وحقق فوزا مهما على حساب ​المتحد​ طرابلس بنتيجة 67-57 في المباراة التي جمعت بينهماعلى ملعب مجمع الصفدي في طرابلس ضمن ختام مرحلة الذهاب.

عربيا، إكتسح ​الهلال​ ملاحقه المباشر ​الشباب​ 5-1 في المباراة المؤجلة من الجولة 26 من دوري ​كأس الأمير محمد بن سلمان​ لكرة القدم التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب. ورفع الهلال رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني. وفي مباراة ثانية حقق ​التعاون​ فوزاً قاتلاً على ضيفه ​الأهلي​ 4-2.

وضمن منافسات عرض سماك داون رحّب رومان راينز بقريبه جيمي اوسو الى العرض معتبرًا اياه انه اصبح قاد حركة "نعم" الذي كان يرأسها دانيال براين حيث ان الأخير طُرد من سماك داون بعد خسارته امام رومان راينز. وفي تلك اللحظات ظهر سيث رولنز من خلف سيزارو وبدأا بالتضارب قبيل مبارتهما في راسلمانيا. وخلال حصول ذلك ظهر المدير العام الأسطوري ثيودور لونغ ومن خلال القوة الممنوحة له من قبل مسؤول WWE آدم بيرس كشف لونغ انه في حال تمكن سيزارو من الفوز على رولنز سيحظى بفرصة مواجهة راينز في راسلمانيا باكلاش. وبعد ذلك بلحظات هوجم سيزارو من الخلف من قبل جيمي بينما رولنز دفعه صوب الأدارج الحديدة.
لاحقًا في المباراة التي جمعت سيرزاو ورولنز أكّد الأخير انه لا يريد مساعدة جاي اوسو خلال المباراة وقام بدفعه على الأرض، وعندما حصل ذلك غضب جيمي ووجه ضربة Superkick عليه وهذا ما ساعد سيزارو على الفوز وحصل على فرصة مواجهة راينز في راسلمانيا باكلاش.
وفي نهاية العرض عاد جيمي للحلبة كي يدعم شقيقه جاي لكنه ادار ظهره على راينز الذي طلب منه ان يعترف انه موجود. في تلك اللحظات ظهر سيزارو من خلف راينز وبطحه بالأرض. وفي حين ان جيمي عاد للحلبة ليساعد شقيقه الذي كان يتعرض للضرب مع راينز إنتهى به الأمر مع راي على الأرض. وقام سيزارو بتوجيه ضربة Neutralizer على راينز.
اما في باقي المباريات فلقد فازت كارميلا على روبي رايوت. اما بيانكا بلير وبايلي فقد دخلتا في عراك قوي. من جهته فاز دومينيك ميستيريو على دولف زيغلر. اما تامينا فلقد فازت على ريدجينالد من خلال الإقصاء. في منافسات "10-Man Tag Team Match" فاز كل من كينغ كوربن وابولو كروز وسامي زين واوتيس وتشاد غايبل في المباراة.

متفرقات دولية:

- إلتقى النجم الاسباني رافاييل نادال المسنة ​مانويلا نافارو إستيبان​ محققاً حلمها برؤيته رغم سقوطه أمام الألماني، ألكسندر زفيريف في الدور ربع النهائي لبطولة مدريد المفتوحة للتنس. وأبلغت مانويلا (95 عاماً) والتي شٌخّصت بإصابتها بمرض الزهايمر حفيدها برغبتها في مشاهدة مباراة للماتادور الاسباني من أرض الملعب.

- أعلن نادي ​تيغريس​ المكسيكي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" عن تعاقده مع مهاجم ​مارسيليا​ ​فلوريان توفان​.

- إفتعل اليوتيوبر الشهير الأميركي ​بول لوغان​، شجاراً مع بطل العالم السابق لل​ملاكمة​ ​فلويد مايويذر​ أثناء المؤتمر الصحفي قبل النزال الذي سيجمع بينهما. وإنتزع لوغان (26 عاماً) قبعة مايويذر وحاول الهرب بها خلال عراك لفظي مع الملاكم قبل أن تنشب مشاجرة شارك فيها ممثلو الفريقين.