ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ رحّب ​رومان راينز​ بقريبه ​جيمي اوسو​ الى العرض معتبرًا اياه انه اصبح قاد حركة "نعم" الذي كان يرأسها ​دانيال براين​ حيث ان الأخير طُرد من سماك داون بعد خسارته امام رومان راينز. وفي تلك اللحظات ظهر سيث رولنز من خلف سيزارو وبدأا بالتضارب قبيل مبارتهما في راسلمانيا. وخلال حصول ذلك ظهر المدير العام الأسطوري ثيودور لونغ ومن خلال القوة الممنوحة له من قبل مسؤول WWE آدم بيرس كشف لونغ انه في حال تمكن سيزارو من الفوز على رولنز سيحظى بفرصة مواجهة راينز في راسلمانيا باكلاش. وبعد ذلك بلحظات هوجم سيزارو من الخلف من قبل جيمي بينما رولنز دفعه صوب الأدارج الحديدة.
لاحقًا في المباراة التي جمعت سيرزاو ورولنز أكّد الأخير انه لا يريد مساعدة جاي اوسو خلال المباراة وقام بدفعه على الأرض، وعندما حصل ذلك غضب جيمي ووجه ضربة Superkick عليه وهذا ما ساعد سيزارو على الفوز وحصل على فرصة مواجهة راينز في راسلمانيا باكلاش.
وفي نهاية العرض عاد جيمي للحلبة كي يدعم شقيقه جاي لكنه ادار ظهره على راينز الذي طلب منه ان يعترف انه موجود. في تلك اللحظات ظهر سيزارو من خلف راينز وبطحه بالأرض. وفي حين ان جيمي عاد للحلبة ليساعد شقيقه الذي كان يتعرض للضرب مع راينز إنتهى به الأمر مع راي على الأرض. وقام سيزارو بتوجيه ضربة Neutralizer على راينز.
اما في باقي المباريات فلقد فازت كارميلا على روبي رايوت. اما بيانكا بلير وبايلي فقد دخلتا في عراك قوي. من جهته فاز دومينيك ميستيريو على دولف زيغلر. اما تامينا فلقد فازت على ريدجينالد من خلال الإقصاء. في منافسات "10-Man Tag Team Match" فاز كل من كينغ كوربن وابولو كروز وسامي زين واوتيس وتشاد غايبل في المباراة.
ترجمة برنار الطيار