حجز مانشستر يونايتد الانكليزي بطاقة التأهل إلى نهائي ​الدوري الأوروبي​، رغم خسارته أمام مضيفه روما الإيطالي بنتيجة (3-2)، مساء الخميس على ملعب الأولمبيكو في إياب نصف النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا 6-2 على ارضه.

وضرب اليونايتد موعدا في النهائي مع ​فياريال​ الاسباني، التعادل سلبا امام ​ارسنال​ الانكليزي، مستفيدا من الفوز ذهابا 2-1.

وإنتهت مواجهة ​بورتو​ و​بنفيكا​ التي جمعتهما على ملعب النور مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 31 من ​الدوري البرتغالي​ لكرة القدم بالتعادل 1-1.

وتغلب نادي ​هيرتا برلين​ على ضيفه ​فرايبورغ​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبي في برلين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​هومنتمن بيروت​ فوزاً مهماً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​ابناء انيبال​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب مدرسة راهبات القلبين الاقدسين بواقع 85 – 67 وبفارق 18 نقطة.

َوابرز احداث اليوم:


الدوري الانكليزي:


22:00 ليستر سيتي -- : -- نيوكاسل يونايتد.


الدوري الاسباني:


22:00 ريال سوسييداد -- : -- إلتشي.


الدوري الالماني:


21:30 شتوتغارت -- : -- أوغسبورغ.

الدوري الفرنسي:
22:00 لانس -- : -- ليل.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:

21:40 الشباب -- : -- الهلال
21:50 التعاون -- : -- الأهلي.


الدوري المغربي:


01:00 إتحاد طنجة -- : -- يوسفية برشيد.


الدوري الاماراتي:


20:00 عجمان -- : -- الشارقة
20:00 خورفكان -- : -- الفجيرة
20:00 حتا -- : -- إتحاد كلباء
22:00 الجزيرة -- : -- العين
22:00 الوحدة -- : -- النصر
22:00 الظفرة -- : -- بني ياس
22:00 شباب الأهلي دبي -- : -- الوصل.

متفرقات دولية:

- نال النجم المصري لنادي ليفربول الانكليزي ​محمد صلاح​ جائزة لوريوس سبورت للإلهام الرياضي لعام 2021، وذلك بعد ان قاد الريدز للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، بعد غياب دام 30 عاما، كما ساعد أيضا في مشاريع التجديد في مسقط رأسه، وتبرع بالمال لبناء مدرسة ومستشفى ووحدة إسعاف.

- أشار نادي برشلونة إلى أن نجمه الشاب ​أنسو فاتي​ يواصل عملية التعافي من إصابته وسافر للغاية إلى البرتغالي للخضوع لفحص طبي مسافرا الى بورتو.

- توجت نجمة التنس اليابانية ​نعومي أوساكا​، ب​جائزة لوريوس 2021​ كأفضل رياضية، خلال حفل إفتراضي إستضافته إشبيلية بسبب تفشي فيروس كورونا.