اعتبرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية ان مصير المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين زيدان على راس الجهاز الفني للنادي الملكي اصبح في خطر بعد الخروج من الدور النصف نهائي لدوري ابطال اوروبا على يد نادي ​تشيلسي​.

على صعيد آخر، أفادت شبكة سكاي سبورتس أن نادي برشلونة أجرى محادثات أولية مع ممثلي مهاجم مانشستر سيتي ​سيرجيو أغويرو​ بشأن صفقة انتقال مجانية هذا الصيف. وقد أخبر الدولي الأرجنتيني زملائه أن برشلونة يمثل أولوية بالنسبة له، لافتا إلى أنه مستعد للانتظار وخفض راتبه لمجرد اللعب هناك الموسم المقبل.

​​​​​​​

و كشفت شبكة سكاي، أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "اليويفا" يدرس توجيه عقوبة قاسية لأندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس على خلفية مشروع دوري السوبر الاوروبي، وهي الأندية الوحيدة التي لم تُعلن انسحابها بعد من المشروع، وهي حرمانهم من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدّة سنتين.

عربيا، تمكّن فريق جبلة من تحقيق لقب ​كأس سوريا لكرة القدم​ بعد فوزه على حطين بركلات الترجيح 6-5 عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بالمباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب تشرين في العاصمة دمشق.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة التاسعة خلال فعاليات ذهاب ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​الرياضي ​​بيروت​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 72 - 64 وبفارق 8 نقاط امام مضيفه فريق بيروت ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الشياح الرياضي.

وفي كرة المضرب، حقق لاعب التنس الماتادور الاسباني رافاييل ​نادال​ الفوز رقم 56 لهُ ببطولة ​مدريد​ الدولية للماسترز والفوز رقم 13 في موسم 2021 حيث خسر فقط في مبارتين وذلك بعد فوزه بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 3 و6 - 3.

​​​​​​​

متفرقات دولة ومحلية:

-كشفت قناة tv3 الاسبانية ان ​ايكر كاسياس​ الملقب بالقديس قد دخل الى المستشفى بعد وعكة صحية اصابته في الساعات الاخيرة.

-عادت المصارعة إيفا ماري رسميًا إلى اتحاد WWE، وذلك بعد أن ارتبط اسم المصارعة الأميركية، واسمها الحقيقي ناتالي كويل، بالعودة إلى شركة فينس ماكمان منذ عدة أشهر.

-اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر .