تقدم نادي برشلونة الاسباني في بيان رسمي باستئناف جديد للمحكمة الرياضية من أجل إلغاء عقوبة مدرب الفريق، رونالد ​​كومان​​، بعد طرده في مباراة غرناطة حيث عوقب المدرب بالايقاف مباراتين.

وأعلنت ​رابطة الدوري​ الإنكليزي الممتاز، السماح للجماهير بحضور مباريات الجولتين الأخيرتين من الموسم الجاري. و قالت:" من المتوقع أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب اعتبارًا من 17 آيار بأعداد مخفضة، بانتظار قرار الحكومة النهائي".

على صعيد اخر، أقال نادي ​​هيرتا برلين​​ الحارس السابق ينس ليمان بعد رسالة عنصرية على تطبيق واتساب وجهها إلى المحترف السابق دينيس آوغو.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب التنس الاسباني رافاييل نادال المصنف الأول في ​بطولة مدريد​ الدولية لكرة المضرب للرجال الاساتذة بتحقيق فوز مستحق خلال انطلاق حملة البحث عن اللقب السادس و الثلاثين في ​بطولات الماسترز​ والسادس في مدريد على الاراضي الترابية بفوزه على مواطنه الشاب ​كارلوس الكاراز​ الذي يحتفل يعيد ميلاده الـ18 اليوم بسهولة بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 1 - 6 و2 - 6 في وقت ناهز الساعة والنصف.

متفرقات دولية:

وجه المصارع السعودي ​​منصور الشهيل​​ كلمة للجماهير السعودي بعد توقيعه عقد الانضمام رسميا الى فعاليات "الرو". ونشر منصور فيديو في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلا : معكم الان سوبر ستار الرو منصور الشهيل.

- كشف اللاعب الاسباني السابق لنادي برشلونة ​اندريس ​انييستا​​ عن ثقته في حظوظ الفريق الكتالوني في الفوز بلقب ​الدوري الإسباني​ هذا الموسم.

قررت اليابانية ​كاني ​تاناكا​​ التي تبلغ من العمر 118 عاما والتي هي أكبر شخص معمر في العالم عدم المشاركة في مسيرة شعلة ​أولمبياد طوكيو 2020​ تخوفًا من فيروس كورونا