بعد وصول السيتي إلى الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سنكون الليلة على موعد لمعرفة هوية المتأهل الثاني في مباراة ستجمع بين ​تشيلسي​ الإنكليزي وريال مدريد الإسباني على ملعب "​ستامفورد بريدج​" في العاصمة الإنكليزية لندن ضمن اطار منافسات اياب دور نصف النهائي لهذه البطولة .

· تشيلسي الإنكليزي – ريال مدريد الاسباني ( الليلة الساعة 22.00 بتوقيت بيروت) :

يستقبل تشيلسي الإنكليزي على ملعبه ريال مدريد الإسباني في مباراة قوية بين الطرفين تعد بالكثير لمحبي الفريقين بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي.

تشيلسي على دارية انه في حال التعادل السلبي أو الفوز سيكون في المباراة النهائية مع إعادة لذكريات عام 2012 أما ريال مدريد فالتعادل الإيجابي 2-2 مثلا أو الفوز سيساعده على الوصول لنهائي البطولة المفضلة لديه وكلا الفريقين يمتلكان نقاط قوة تجعل من المواجهة متكافئة من كافة النواحي.

يلعب تشيلسي مع المدرب توماس ​توخيل​ باسلوب ال 3-4-2-1 ويعتمد على تأمين خط وسط الملعب وتركيز دفاعي ويسعى إلى إيجاد الترابط التكتيكي بين خطوط الفريق الثلاثة ثم الإنطلاق بالشكل السريع من الدفاع إلى الهجوم وهي نقطة قوة الفريق وعليه عدم الرعونة في إنهاء الكرات مثلما حصل معه في الشوط الأول من مباراة الذهاب حيث اهدر العديد من الفرص.

أما ريال مدريد مع المدرب زين الدين ​زيدان​ فهو يلعب بطريقة 4-3-3 معتمدا على الهدوء في اللعب والصبر في التعامل مع أي مواجهة حاسمة وتقسيمها إلى فترات تكتيكية فتارة يضغط وتارة يتراجع للخلف وسيعتمد فنيا على الثلاثي في خط الوسط مع تحركات من طرفي الملعب أيضا ولعب الكرات الطولية لإيجاد كريم بنزيما لكن هذا يتطلب التقارب بين الخطوط الثلاثة وهذا ما سيضعنا امام مباراة من العيار الثقيل .