افادت شبكة ESPN الارجنتينية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اقترب من تجديد عقده مع نادي برشلونة حتى صيف العام 2023. وأشارت الشبكة إلى أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا تحاول اعادة لم الشّمل بين ميسي وصديقه البرازيلي نيمار، حيث سيحاول البلاوغرانا التعاقد معه في الصيف الحالي.

وكشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن بعض التعديلات التي تخص المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا المقبلة أبرزها أنه سيتم السماح لكل منتخب استدعاء 26 لاعبا إلى قائمته بدلا من 23 لاعبا على أن تتضمّن 3 حراس مرمى. وفيما يتعلق بالاصابات بفيروس كورونا، او مخالطة اللاعبين لحالة ايجابية، فيُمكن استبدال اللاعب المصاب أو المخالط بلاعب آخر (لاعب من اللاعبين الثلاثة خارج القائمة).

واعلن نادي روما بشكل مفاجئ عن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ ابتداء من الموسم المقبل.

ومحليا، ضمن منافسات دور ربع النهائي خلال فعاليات بطولة ​كأس لبنان​ لكرة القدم 2021، حقق فريق ​​الانصار​​ بطل لبنان الفوز بسهولة بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​شباب الغازية. وفي مباراة ثانية، نجح فريق ​الصفاء​ بتحقيق الفوز بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​شباب البرج. في حين حقق فريق البرج الفوز بنتيجة 4 - 1 امام فريق ​الاخاء الاهلي عاليه​ على ارض ملعب ​​العهد​​، وفي قمة دور ربع النهائي، حسم فريق ​​النجمة​​ اللقاء بهدف نظيف امام فريق العهد على ارض ملعب جونية، سجل هدف المباراة الوحيد مدافع العهد نور منصور في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وفي الرياضات الميكانيكية، توفي أسطورة سباقات السيارات في الولايات المتحدة الأميركية روبرت "بوبي" وليام أنسر الفائز بسباق 500 ميل في إنديانابوليس في ثلاثة عقود مختلفة، عن 87 عاماً.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت تقارير صحافية أن الملياردير السويدي، دانييل إيك، الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة "سبوتيفاي" الموسيقية يسعى إلى شراء نادي ارسنال.

-أعلن نادي روما الايطالي عبر موقعه الرسمي رحيل مدربه البرتغالي باولو ​فونسيكا​ نهاية الموسم الجاري.

-سينضم السوري ​محمد الواكد​ إلى العهد في مشواره ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، ليكون ثاني المهاجمين الأجانب مع حامل لقب المسابقة الآسيوية، إلى جانب التركماني سليم نورمورادوف.