تجربة جديدة يستعد لخوضها المدافع ​محمد صادق​، بعد انضمامه إلى صفوف نادي ​التضامن صور​، الذي بدأ مبكرا مرحلة تعزيز صفوفه للموسم المقبل بالتعاقد مع صادق وقائد ​شباب الغازية​ ​كريم منصور​.

ولعب محمد صادق مع ​طرابلس​ خلال موسم 2020-2021، وكان أحد أهم العناصر التي ساعدت الفريق الشمالي على تفادي الهبوط والبقاء في دوري الأضواء.

وخلال مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أكد صادق تطلعه لتقديم أفضل ما يمكن مع سفير الجنوب خلال الموسم المقبل.

وقال المدافع اللبناني: "خضت تجربة جيدة مع طرابلس وحققنا الهدف المنشود وهو البقاء في دوري الدرجة الأولى، والفريق يملك مجموعة جيّدة من اللاعبين الشباب".

وعن اختياره الانضمام إلى صفوف التضامن صور أوضح صادق: "التضامن صور له اسم كبير في كرة القدم اللبنانية، وقد مثله الكثير من النجوم الكبار أمثال رضا و​فيصل عنتر​ وغيرهم، وانه لشرف ان أن أحمل قميص هذا النادي العريق".

وتابع: "وصلتني عدّة عروض من أندية في الدرجة الثانية والدرجة الأولى، لكن لم المس اهتماما ورغبة جديّة الا من قبل التضامن صور، والامور سارت بشكل ممتاز خلال المفاوضات، حيث وقّعت على عقد لمدّة سنة، ونسعى لتقديم أداء كبيرا ومشرفا كي نعيد التضامن صور إلى مراكز المقدّمة".

وختم صادق انه ما زال يطمح للحصول على فرصة للاستدعاء إلى صفوف ​منتخب لبنان​ في القريب العاجل، مؤكدا أنه سيفعل كل ما في وسعه للظهور بافضل مستوى كي ينال هذه الفرصة.