بعد ان فاز برشلونة على ​فالنسيا​ بنتيجة 3-2 في الدوري الاسباني، كان اداء الحارسين محط انظار المشجعين، خصوصاً انهما تكفلا بصد كرات خطيرة كانت ستزيد ارقام النتيجة النهائية، وخصوصاً من طرف برشلونة الذي تمكن الحارس سيليسن من تعطيل العديد من فرص اهداف محققة.

-الهدف الاول لفالنسيا، يتحمل مسؤوليته تيرشتيغن بسبب تمركزه بمكان لا يسمح له بالخروج من مرماه بطريقة صحيحة لصد الكرة، فاستفاد منها المهاجم داخل المربع الصغير وتابعها برأسه داخل المرمى. وكان يجب على الحارس عند تنفيذ الركلة الركنية، التمركز بمكان يسهّل عليه صد او تشتيت الكرة رغم وجود المدافعين و المهاجمين.

- في الدقيقة 57 هدف لصالح برشلونة لا يتحمل مسؤوليته سيليسن الذي نجح في صد ركلة الجزاء ببراعة بعدما تريث حتى لحظة التسديد، لكن لاعبو الدفاع لم ينجزوا مهمتهم في ابعاد الكرة عن مرمى فريقهم، فبقيت محصورة في المربع الصغير امام خط المرمى الى ان تابعها ميسي في الشباك..

- الهدف الثاني لبرشلونة اتى من كرة عرضية هوائية تابعها المهاجم برأسه فانقض عليها الحارس بسرعة بديهة على يمينه وصدها، وقام بما عليه الا ان غريزمان كان دون رقابة على خط المرمى فسجل الهدف دون اي صعوبة تذكر.

- الهدف الثالث لبرشلونة بتوقيع ميسي، من النادر ايجاد حارس مرمى قادر على صده، فالكرة ارتطمت بالقائم الايسر وتحولت الى المرمى، وهي حالة بالغة الصعوبة على اي حارس في العالم، مهما كان اسمه.

- الهدف الثاني لفالنسيا كان مفاجئاَ وصعباً، وهما عاملان لم يساعدا تير شتيغن على صد الكرة ومنعها من الدخول.