ضمن فعاليات الاسبوع 35 من الليغ 1 الفرنسية انقذ المهاجم الارجنتيني بينيديتو فريقه ​مارسيليا​ من خسارة اكيدة امام ​ستراسبورغ​ بعد ان سجل هدف التعادل 1 - 1 في اللحظات الاخيرة من اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الاسبوع 34 من الليغا الاسبانية تخطى نادي ​سيلتا فيغو​ ضيفه نادي ​ليفانتي​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الاسبوع 34 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انقاد ​ليستر سيتي​ الثالث الى تعادل مرير بنتيجة 1 - 1 امام ​ساوثامبتون​ في اللقاء الذي جمع الفريقان.

وضمن فعاليات المجموعة الاولى من ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم سقط ​الهلال​ السعودي امام ​شباب الاهلي​ دبي بنتيجة 2 - 0 في اخر لقاءات المجموعة للفريقين.

في لقاء ثان ضمن نفس المجموعة انقاد المتصدر استقلال دوشنبه الى هزيمة امام اجمك الاوزبكي بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

في كرة السلة، سجل ​جيسون تاتوم​ 60 نقطة، وهو أعلى مستوى في مسيرته مع فريق ​بوسطن سيلتيكس​، بما في ذلك 21 في الربع الرابع و10 في الوقت الاضافي ليقلب فريقه النتيجة امام ​سان انطونيو سبيرز​ ويفوز في المباراة بنتيجة 143-140 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وسجل ​جايلين براون​ 17 نقطة، منها 3 نقاط قبل 16.7 ثانية من نهاية المباراة، وسجل ​ماركوس سمارت​ 10 نقاط و 12 تمريرة حاسمة وسجل آرون نسميث 16 نقطة وست متابعات لبوسطن.

وفي ما يلي نتائج المباريات الأخرى:

هوكس 104-126 ​فيلادلفيا

وايزاردز 122-93 كافاليرز

تريل بليزرز 128-109 نتس

جاز 100-121 صنز

ماجيك​ 75-92 ​غريزليز

باكس 108-98 بولز

كينغز 110-106 ​ليكرز​.

على صعيد آخر، فاز ​رومان راينز​ في مباراة على اللقب العالمي على ​دانيال براين​ ويكون بذلك قد تمكن من طرده من سماك داون. كانت المباراة وحشية من قبل راينز حيث انه ضرب براين لدرجة ان الأخير غاب عن الوعي. وفي اعقاب هذه الخسارة المؤلمة تابع راينز بضرب براين. ان عدوان راينز دفع ب​سيزارو​" onclick="gtag(" rel="nofollow" target="_blank">سيزارو​ كي يتوجه للحلبة ليساعد براين لكن ​جاي اوسو​ كان في المرصاد له وربطه بحبال الحلبة. وانهى راينز إعتدائه على براين بضربه بالكرسي وشاهد سيزارو ذلك من دون ان يتمكن من المساعدة.
في ما يلي باقي نتائج العرض:
فاز فريق The Street Profits و​بيانكا بلير​ على بايلي و​دولف زيغلر​ وروبرت رود. فازت نتاليا وتامينا على ​نيا جاكس​ و​شاينا بازلر​. فاز بيغ ايه على ابولو كروز من خلال الإقصاء.

متفرقات دولية ومحلية :

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية والعربية، التهنئة لنجم ​الرياضي بيروت​ السابق، الفرعون اسماعيل احمد الذي حقق لقب جديد بعد حسمه برفقة فريقه ​الاتحاد السكندري​ الذي نال ​كأس مصر​ بعد الفوز في النهائي علي ​الاهلي​ بنتيجة 78 - 76.

-أشاد خافيير ​زانيتي​ نائب رئيس نادي ​إنتر ميلانو​ بالمدرب أنتونيو ​كونتي​ مشيراً إلي أنه يقوم بعمل جبار مع النيراتزوري.

- يحاول ليفربول التعاقد مع مدافع يوفنتوس الدولي التركي ​ديميرال​ خلال الميركاتو الصيفي المقبل بحسب تقرير صحفي إيطالي.