عاد نادي ​الأنصار​ الى رفع الألقاب منذ فترة ليست بقصيرة، حيث كانت المرة الأخيرة التي رفع فيها الفريق الأخضر لقب الدوري اللبناني لكرة القدم في موسم 2006 – 2007، فعلى الرغم من جميع التحديات انتهى الموسم 2020 – 2021 برفع الأنصار للقب الدوري بعد أخذ ورد مع عدد من الفرق، كان آخرها نادي ​النجمة​ حيث احتاج الفريق الاخضر الى الانتظار حتى المباراة الاخيرة من عمر الموسم لحسم اللقب.

وللحديث عن هذا الانجاز تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع مدرب الانصار ​روبرت جاسبرت​ الذي نجح في احراز اول لقب " لبناني " بعد 14 عاماً من التدريب في لبنان للمرة الاولى.
وخلال الحديث اعرب جاسبرت عن سعادته الكبيرة باحراز لقب الدوري اللبناني لكرة القدم حيث قال:" انه شعور رائع جداً، انا افوز واخيراً بلقب الدوري اللبناني، لقد كان حلماً بالنسبة لي ان انجح في حصد الالقاب في لبنان، انا شاكر وممتن للاعبين ولفريق الأنصار لأنني جعلت من هذا الحلم حقيقة".
وأضاف: " سيكون لدى الفريق اسبوعين مزدحمين جداً بالمباريات على المستوى المحلي في بطولة ​كأس لبنان​ التي انطلقت فعاليتها، مع نهاية مباريات الدوري، على ان يدخل الفريق في معسكر قصير لينتقل بعدها الى خوض مباريات البطولة الاسيوية في السابع عشر من شهر أيار القادم."
ولفت جاسبرت الى ان المباريات الاخيرة في الدورة السداسية من بطولة الدوري المحلي كانت صعبة جداً، وكان الضغط يكبر اكثر واكثر كل ما اقترب الفريق من المباراة الختامية، حيث وصل الضغط الى أقصى مستوياته في مباراة نادي النجمة.

وتابع: "ان الفريق نجح في أن يخرج بما هو مطلوب منه في المباراة الختامية ونجح باعادة اللقب الى الانصار بعد 14 عاماً".

وعن مستقبله في بيروت ختم قائلا: "لم اتحدث حتى الآن مع ادارة الفريق، وعقده الحالي ينتهي مع نهاية مباريات كاس الاتحاد الاسيوي، ومن بعدها سيحصل اجتماعا مع ادارة الفريق من أجل مناقشة امكانية استكمال مسيرته في بيروت مع الفريق الاخضر".
يذكر ان جاسبرت خلف المدرب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل بعد استقالة الأخير مع نهاية المباراة الاولى من الدورة السداسية.