تستمر اليوم فعاليات الدور النصف النهائي من ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم حيث سيلتقي مانشستر سيتي الإنكليزي و​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في لقاء يعد بالكثير.

· باريس سان جيرمان الفرنسي – مانشستر سيتي الإنكليزي ( الليلة الساعة 22.00 بتوقيت بيروت / ملعب حديقة الأمراء – باريس):

يستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي وصيف النسخة الماضية على ملعب حديقة الأمراء مانشستر سيتي الإنكليزي في قمة لا يجب تفويتها أبدا.

ويطمح اصحاب الارض إلى تحقيق الفوز من أجل أخذ خطوة كبيرة نحو الوصول إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي فيما يريد مانشستر سيتي كسر عقدته مع الدور النصف النهائي ولعب المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأعرق.

ومع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو ​بوتشيتينو​، يلعب باريس سان جيرمان بطريقة 4-3-3 ويعتمد على الثلاثي دي ماريا، مبابي ونيمار في الخط الهجومي محاولا استغلال المساحات في الخط الخلفي للفريق الإنكليزي لكن الأهم سيكون دور لاعبي خط وسط الملعب في كيفية مد الثلاثي الهجومي بالكرات وحماية الخط الرباعي الدفاعي من هجمات السيتي أما الاخير مع المدير الفني الإسباني بيب ​غوارديولا​ فيلعب بنفس الاسلوب وسيسعى لفرض طريقة لعبه الهجومية المعتمد على الضغط العالي في ملعب المنافس والإستحواذ على الكرة ثم تفعيل العمل عبر طرفي الملعب مع إجبار الخصم على التراجع الدفاعي للخلف لكن عليه استغلال الفرص ويبقى الأهم هو عدم منح الفريق الباريسي أية مساحات في خطوطه الخلفية.