عزز مدرب فريق ​لايبزيغ​ الالماني، جوليان ناغليسمان آمال ​بايرن ميونيخ​ في التعاقد معه نهاية الموسم الحالي لتعويض رحيل هاينز فليك. وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، فان ناغليسمان قد ابلغ إدارة لايبزيغ برغبته في إنهاء عقده الذي ينتهي في حزيران 2023 ولكن إدارة ناديه أكدت أنها لن تفرط به إلا إذا دُفعت قيمة الشرط الجزائي وقدره 25 مليون يورو.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت ان المدرب ماوريسيو ساري سيكون بنسبة كبيرة مدرب نادي روما الموسم المقبل.

وتلقى نيكولو نجل أندريا ​بيرلو​ مدرب فريق يوفنتوس تهديدات بالقتل، وذلك بسبب النتاج السلبية التي يقدمها الفريق تحت قيادة والده منذ بداية الموسم. وكشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن نيكولو نجل بيرلو نشر رسالة عبر حسابه على "إنستغرام"، أرسلها له مجهول وتضمنت عبارة: "يجب أن تموت مع والدك".

ومرة أخرى تعرض النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ لانتقادات واسعة بعد تعثّر يوفنتوس امام ​فيورنتينا​ بالتعادل 1-1 في الجولة الـ33 من الدوري الايطالي.ووصفت صحيفة كوريري ديلو هذه الفترة بالنسبة لرونالدو بالمظلمة والصعبة، مشيرة إلى أن يوفنتوس يمتلك نسخة "شبح" رونالدو، لوا يوجد أثر أو تأثير له.

وفي كرة المضرب، حافظ لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ على صدارته لتصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين لليوم ال 448 على التوالي ( 64 اسبوع على التوالي)، في وقت تقدم لاعب كرة المضرب الاسباني رافايل نادال الى المركز الثاني متفوقاً على الروسي دانيال ميدفيديف بفارق 110 نقطة، حيث يمتلك نادال 9810 نقطة مقابل 9700 نقطة لميدفيديف، بينما يمتلك المتصدر الصربي 11963 نقطة

متفرقات دولية:

-تقدّم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، بالتهنئة لنادي الأنصار، بمناسبة فوزه بلقب الدوري اللبناني لموسم 2020-2021.

-خلال مباراة السالمية والقادسية في الدوري الكويتي جرت واقعة غريبة وهي دخول نائب رئيس القادسية الشيخ فهد طلال الفهد، إلى الملعب ومطالبته لاعبيه بالانسحاب احتجاجا على قرارات الحكم.

-أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على تويتر عن تجديد عقد مدافعه الإيفواري إريك ​​بايلي​​ حتى نهاية موسم 2024