حقق مانشستر سيتي لقب كأس كاراباو، بعد الفوز على حساب توتنهام بنتيجة هدف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ويمبيلي، وسجل الهدف الوحيد للسيتي اللاعب امريك لابورتي.

وضمن منافسات الجولة 32 خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " الليغا "، حقق فريق برشلونة انتصاراً غالياً ومستحقاً بنتيجة 2 - 1 امام فريق فياريال في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لا سيراميكا ليواصل الضغط على أتلتيكو مدريد المتصدر.

و ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم " ليغ 1"، حقق فريق ​موناكو​ فوزاً ثميناً على مضيفه أنجيه بنتيجة 1-0، ليشعل الصراع على لقب الدوري الفرنسي.

وضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الايطالي، اقترب ​الانتر​ أكثر من حسم لقب السكوديتو، بعد فوزه الصعب على حساب هيلاس فيرونا بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جرى على ملعب جوزيبي مياتزا. وعلى ملعب أرتيميو فرانكي، وقع يوفنتوس بفخ التعادل بنتيجة 1-1 أمام فيورنتينا.

و ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الانكليزي لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ليدز يونايتد وضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المباراة المؤجلة من المرحلة الاولى خلال فعاليات ذهاب ​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​، حقق فريق الرياضي انتصار مستحقاً بنتيجة 87 - 70 وبفارق 17 نقطة امام فريق ​​​​​الحكمة​ ليحسم ديربي بيروت بسهولة​​​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع غزير الرياضي.

وفي كرة المضرب، حسم الماتادور الاسباني رافاييل نادال لقب بطولة برشلونة الدولية وذلك بعد ان انقذ فرصة لخسارة اللقب في المجموعة الفاصلة ليتوج باللقب 87 في مسيرته الإحترافية والثاني عشر له في برشلونة والأول هذا الموسم بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 4 - 6 و7 - 6 و5 – 7.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض الأوساط أن أحد رجال الأعمال اللبنانيين في الخارج قرر تقديم مكافأة ضخمة للاعبي نادي الأنصار تقدّر قيمتها بـ120 مليون ليرة لبنانيّة تُوزّع على اللاعبين بعد تحقيق لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

- تمكّن المقاتل الأميركي كامارو عثمان، من الفوز على نيجيري الأصل خورخي ماسفيدال، محتفظا بحزام بطولة وزن الوسط في دورة 246 UFC للفنون القتالية المختلطة في فلوريدا الأميركية.

- كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي المصري أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ملتزم بعقده ولم يتحدث مع أحد من قريب أو بعيد بشأن الرحيل.