انتهت مباراة ​الانصار​ و​النجمة​ في الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز الاول بنتيجة 2-1، وحصده المركز الاول. وحفلت المباراة بالعديد من الفرص، تكفل لاعبو الدفاع وحارسا المرمى في تعطيلها ما عدا ثلاث كرات نجحت في دخول المرميين. كيف كان اداء كل من حارسي النجمة والانصار وما مدى مسؤوليتهما عن هذه الاهداف؟
- في الدقيقة30 هدف لصالح النجمة لا يتحمل مسؤوليته ​نزيه اسعد​ حارس مرمى الانصار لان الهدف اتى من ركلة حرة من خارج المربع الكبير تم تنفيذها بالهواء فوصلت الى المهاجم على مشارف المربع الصغير فتابعها برأسه مباشرة في المرمى على يمين الحارس رغم انقضاض الاخير عليها ومد جسمه ويديه بطريقة صحيحة لكنه فشل بصدها.
- في الدقيقة 42 هدف لصالح الانصار يتحمل جزء منه ​علي السبع​ حارس مرمى النجمة لان الهدف اتى من تسديدة على نفس الزاوية التي كان مقفلا لها لكن طريقة سقوطه على الارض كانت خاطئة بسبب جلوسه مباشرة على الارض ومد يديه فلمست الكرة يديه ودخلت المرمى وكان من المفترض عليه الارتماء على يمينه بسبب اقفاله للزاوية على يساره ولو فعل ذلك لصد الهدف بكل براعة.
- في الدقيقة 85 هدف لصالح الانصار لا يتحمل مسؤوليته علي السبع حارس مرمى النجمة لان الهدف اتى من كرة ثابتة تم تنفيذها بالهواء وتابعها المهاجم الذي قفز فوق جميع اللاعبين برأسه مباشرة في المرمى على يمين الحارس الذي بقي ساكنا يتابعها بنظره.

العلامات:
نزيه اسعد حارس مرمى الانصار: 7،5/10
علي السبع حارس مرمى النجمة: 5،5/10